• ‏16 ‏يونيو, ‏2019

Carpool Karaoke 2 بالعربي

مع حضور هذا البرنامج على شاشة تلفزيون دبي، تنتقل برامج المنوعات الفنية الى مستوى مختلف من الترفيه على أساس جديد ومبتكر من حيث الشكل والمحتوى. خاصة بعد أن حقق    Carpool Karaoke في نسخته الأجنبية أعلى نسب مشاهدة على مستوى العالم، إذ استقطب بفكرته الفريدة أكبر وأشهر وأقوى النجوم العالميين، ومنهم مادونا، ليدي غاغا وجنيفر لوبيز، آديل وجاستن بيبر... وغيرهم كثر.

من شوارع أروع الدول العربية، الإمارات العربية المتحدة، ومن إمارة دبي تحديداً، ستسجل الكاميرات المرصودة داخل السيارة، حدثا جديدا من نوعه في عالم البرامج التلفزيونية.

إذ ينطلق النجم السعودي هشام الهويش، قائد السيارة، ومع بداية كل حلقة جديدة من الموسم الثانٍ لاصطحاب واحد من ألمع نجوم الفن في الوطن العربي. ومعهم، في موقع التصوير الجديد من نوعه، ستشمل هذه الجولة الميدانية اكتشاف الكثير من المواقع السياحية الفريدة في الإمارات، كما  ستشمل التطرق لصور متعددة من حضارتها العريقة وبعض من عاداتها الإجتماعية المميزة. كل هذا ضمن أسلوب عصري تشويقي في رواية قصص النجاح الملهمة لضيوف البرنامج من عمالقة الفن العرب، وذلك بهدف إلقاء الضوء على أبرز نجاحاتهم الفنية وأقوى أعمالهم الغنائية، ما يضمن متعة إضافية للمشاهد الذي سيتمكن من الإستمتاع بأداء كبار النجوم لأجمل ما قدموا من أغانٍ، ضمن جرعة عالية من الفكاهة والضحك ومفاجآت خارجة عن المألوف، وبأسلوب لم يشهد له مثيل من قبل في تاريخ الإعلام المرئي العربي.

Top
N-41