مضامير تحت الأضواء

 مضامير تحت الأضواء

  

برنامج يسلط الأضواء على مختلف المضامير العالمية من حيث تاريخ نشأتها وأهم الأحداث التي استضافتها وأبرز السباقات التي جرت على مضاميرها، مع إلقاء الضوء على نجوم تلك الأحداث من فرسان ومدربين وملاك، إضافة إلى نبذة عن أهم الخيول التي جرت بين جنباتها وحققت الانتصارات المبهرة.

كما يقدم البرنامج أبرز نتائج السباقات العالمية خاصة التي تقام في أوروبا وأمريكا، خلال موسم السباقات الصيفي، مع التحليل الفني بوجود ضيوف البرنامج الخبراء في مجال سباقات الخيل ورياضة الفروسية والذين يدعمون النتائج بالتحليل المستفيض مما يجعلها قيمة مضافة إلى قائمة من أجمل التقارير المصورة والتي تعرض تباعاً في سياق البرنامج.

ومن المميز في البرنامج هو تقديم سيل من المعلومات المفيدة عن المضامير والسباقات التي تجري عليها مع أهم نتائجها بأسلوب جديد وسلس من خلال تقديم المعلومة المكتوبة على شكل ومضات إخبارية، كما لن ننسى الزاوية الإخبارية الصحفية التي يتم من خلالها عرض أهم الفعاليات المرافقة للسباقات من عروض أزياء ولقاءات مع نجوم الفرسان والمدربين والملاك إضافة إلى كل ما هو جديد في كل مضمار بأسلوب رشيق.

"مضامير تحت الأضواء".. أول برنامج عربي ينطلق عبر قناة دبي ريسينج مع باقة برامج متنوعة ومتخصصة في عالم الفروسية وسباقات الخيل، ويقوم على التعريف بمختلف مضامير سباقات الخيل في العالم وبطريقة جديدة من حيث الشكل والمضمون وطريقة التقديم.



|