ميريام فارس : دبي عاصمة الموضة

 ميريام فارس : دبي عاصمة الموضة

  

ميريام فارس في حوار حصري :دبي عاصمة الموضة
المرأة العربية هي الأكثر أناقة

أطلت الأسبوع الماضي ملكة المسرح ميريام فارس على جمهورها وزوار سيتي سنتر مردف دبي حيث قدمت مجموعة من أغانيها و كانت أجواء مميزة ومفعمة بالفرح والأناقة حيث التف زوار مركز التسوق حول ميريام فارس التي ألهبت الأجواء بأغانيها والاستعراضات التي قدمتها وأخذ جمهورها بترديد أغانيها كأغنية "واحشني" و"أمان"

هذا الحفل الغنائي الحي والقصير سبقته عروض أزياء للعلامات التجارية الراقية على منصة مركز التسوق بمناسبة إطلاق أزياء ربيع وصيف 2015 كما تحدثت ميريام فارس عن أسرار أناقتها وكيفية اختيار أزيائها قبل أن تبدأ حفلها الغنائي .

وعلى هامش حفل أسبوع الموضة كان لنا معها هذا الحوار الخاطف

يُقال أنك أنت من اطلق على نفسه لقب ملكة المسرح فما ردك؟
- أنا أخذته من لجنة مهرجان "هلا فبراير" في الكويت، واعتز بهذا اللقب خصوصاً أنه من بلد مثل الكويت الغالية

قمت بعرض إعلان ألبوم "آمان" بطريقة جديدة ومختلفة كلياً هل تخبرينا بالتفاصيل ؟

- خضعت لجلسة تصوير "فوتوشوت"، وتصورت خلالها فيديو وأنا أقوم بنوع من رياضة اليوغا ، وقام فريق العمل بمونتاج الفيديو، فأعجبني وقررت عرضه كإعلان.

إلى ماذا تردين نجاح أغنية "آمان"؟
- أسباب كثيرة فالأغنية موشح أندلسي قديم أعدت تقديمه بتوزيع جديد وأشكر الفريق الكبير الذي عمل على تقديم العمل بأفضل صورة -

من الرائع نجاح البومك "آمان" كيف استطعتي دخول الأسواق الأوربية ونجحت ببث أغانيك هناك ؟
- النجاح يعود لأسباب عدة أولها أني دائما أسعى في أعمالي على دمج الحضارات والثقافات المختلفة بين الشرق والغرب بالإضافة إلى شخصيتي ونوعية صوتي وجرأتي في اختياراتي. -

ماذا بعد "إتهام"؟
- أنا فرحة بالنجاح الذي حصدته في دوري بمسلسل "إتهام" وأتمنى أن أقوم بتجربة تمثيل أخرى لكن ليس الأن لضيق الوقت

هل زواجك أثر على عملك وأخذ منك تركيزك في عملك؟ br> - أنا أعيش حياة جميلة مع زوجي ، ولو لا إنشغالي الكبير بعملي لكنت وقعت في حبه من قبل ولارتبطنا قبل سنوات لكن لم أكن أملك وقتاً لألتفت إلى حياتي الشخصية ,وأشكر كل من هنأني على زواجي -

بعد إختيارك كأيقونة للموضة مارأيك بالنساء العربيات و هل تعتبرين أنهم يتماشون مع خطوط الموضة دائماً؟
- أولاً أنا سعيدة باعتباري مؤثرة في ذوق المرأة العربية في مجال الموضة والتي تُعد هامة جداً لهذا العصر فكل شيء من حولنا يتطور ويجب علينا أيضاً أن نتطور ونواكب الموضة كما أنني لا أجد أي فارق ولا أي اختلاف في الموضة وخطوطها بين الدول العربية وأوربا وأعتقد أن المراة العربية هي الأكثر أناقة وخاصة المرأة الخليجية التي تهتم بأدق التفاصيل في إطلالاتها .

هل من نصيحة تقدمينها للمرأة على صعيد الأزياء؟
- أنا أرى أن الإكسسوارات هامة جداً كونها تستطيع إظهار روعة الفستان مهما كان بسيطاً .

هل من كلمة أخيرة تضيفينها ؟
- سعيدة بوجودي في عاصمة الموضة العربية دبي وفرح قلبي لإختياري كنموذج مؤثر للجمال والأزياء على المجتمع الأنثوي العربي شكرا لكم جميعا , أعلم تماماً مدى محبتكم ومقدار جهودكم التي تبذلونها ولا بد من أن أقول أن الجمهور والصحافة يٌسعدون بحضور الجمهور لكنكم لا تعلمون مقدار الفرح والمحبة الذين أشعر بهما عندما ألقى الجمهور والصحافة من حولي .



|