هبة السمت تفوز بجائزة مجلس الريادة العالمي

 هبة السمت تفوز بجائزة مجلس الريادة العالمي

  

فازت الآنسة هبة حسين السمت، مديرة إدارة الإعلام الرقمي بشبكة قنوات دبي التابعة لمؤسسة دبي للإعلام بجائزة مجلس الريادة العالمي ((WLCA لأكثر شخصية مؤثرة في الإعلام الرقمي في قارة آسيا، ممثلة لشبكة قنوات دبي والنادي العالمي للإعلام الاجتماعي و تجمع إماراتويت.

تقديرا وعرفانا لدور هبة الريادي في تطوير قسمها كإدارة تساعد في دعم القنوات التلفزيونية والاذاعية عشان تصير إدارة مستقلة تلعب دور كبير في في التطور التقني السريع وتأثير الإعلام الإجتماعي في خلق الخبر وتوصيله للجمهور.

تكريم هبة بالجائزة تضمن دورها كرئيس مؤسس لفرع الإمارات للنادي العالمي للإعلام الاجتماعي بدبي و دوره الريادي في تأسيس "تجمع إماراتويت" اول تجمع إماراتي اجتماعي من الإماراتيين..للإماراتيين.

قالت السمت بمناسبة تكريمها:" ان من دواعي سرورها واحساسها بالفخر على التكريم وفوزها بهاي الجائزة اللي تعتبرها حافز عشان تعطي وتساهم في تطوير قطاع الإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعية سيراً مع توجه الامارات وحكومة دبي خاصة نحو الحكومة الذكية".

والجدير بالذكر ان مجلس الريادة العالمي يقيم هذه الفعاليات بشكل دوري تكريما لروادها والشخصيات من مختلف دول مجلس /التعاون الخليجي وفي كل المجالات, حيث اقيم حفل التكريم بفندق تاج داون تاون – دبي يوم الاربعاء 07/10/2015



|