"ساعة الصفر" مضمون جاذب و"أكشن" مُشوِّق

  

نقلاً عن البيان:

بدأت الروح تنبعث بين سطور رواية »أسرار بنت أبوها« للكاتب الكويتي محمد الكندري، ليتحول السيناريو والحوار إلى أحداث ممزوجة بالمشاعر على أرض الواقع، وعلاقات اجتماعية تبنيها مواقف وتفاصيل تلتقي جميعها في »ساعة الصفر« معلنة إياها لحظة الانفجار.

مسلسل خليجي يتناول جوانب من المجتمع الخليجي ويضم نخبة من الفنانين، يحمل توقيع المخرجة نهلة الفهد، ليكون ثاني عمل درامي يحمل لمساتها الإبداعية، احتضنت أحداثه مدينة دبي، التي توفرت فيها كل ما يحتاجه العمل من مواقع متميزة تقدم صورة مختلفة لدراما تشويقية تمتاز بمضمون قوي و»أكشن« جاذب.

وعلى غير العادة، تطل الفنانة هيفاء حسين بِدوْر شر لم نعهدها به من قبل.

وأنجزت هيفاء حسين ما نسبته 50% من أدوارها، وعن أجواء تصوير المسلسل قالت: لأول مرة أتعامل مع مخرجة، وكانت تجربتي مع نهلة الفهد أكثر من رائعة، فهي مخرجة محترفة وراقية في التعامل، تمنح الممثل مساحة واسعة لكشف طاقاته ومواهبه.

لحين قراءة النص. يشارك في المسلسل نخبة من نجوم الخليج، هيفاء حسين وحبيب غلوم، إبراهيم الحربي وبثينة الرئيسي، وزهرة الخرجي، ويعقوب عبدالله، وليلى عبدالله، وفرح الصراف، ومحمد صفر، وفهد باسم، وغيرهم .

جدير بالذكر أن إذاعة دبي قد تناولت (ساعة الصف) من خلال برنامج "كرنفال" تقديم المذيع إبراهيم أستادي حيث أجرى لقاءات مع المخرج والكاتب وبعض الممثلين.



|