5 مفاجآت تنتظرك في دبي للاحتفال بشهر رمضان

 5 مفاجآت تنتظرك في دبي للاحتفال بشهر رمضان

  

7 يونيو 2016

لا تبخل دبي على سكانها وزائريها بالمفاجآت المذهلة ورمضان ليس استثناء. اكتشف ما يمكنك أن تستمتع به في دبي خلال الشهر الفضيل واختبر روعة الحياة في هذه المدينة التي لا تزال تدهش العالم.

ادخل عالم مدهش
من متاهة المرايا إلى "فلاي جَنب" ومن "إكس رايدر" إلى "فالكيري"، ألعاب بالجملة ومرح لا يتوقف بانتظارك في عالم مدهش الذي يفتح أبوابه مجدداً للعائلات في 27 يونيو ضمن مركز دبي التجاري العالمي. ادخل عالم مدهش مع أطفالك لتكتشف تجربة مميّزة ومفاجآت رائعة لا تجدها إلا في دبي.

استمتع بنكهة الإفطارات الرمضانية
لا تكتمل تجربتك في رمضان إلا بإفطار شهي مع العائلة والأصدقاء على أقدام برج خليفة ضمن خيمة داون تاون الرمضانية بفوانيسها المتلألئة وثرياتها الفخمة وإطلالتها الساحرة على أعلى صرح بناه الإنسان وحدائقها الزجاجية المطلة على وسط مدينة دبي.

اكتشف مفاجأة شاي ليبتون الجديدة
على امتداد شارع الشيخ زايد يرتفع نصب عملاق يضاهي المعالم الشامخة التي تزخر بها دبي لشاي ليبتون بعلامته الصفراء التي يعرفها الملايين. أما مفاجأة ليبتون في رمضان فنكهة جديدة تلبّي أذواق محبي الشاي المميز. إذا مررت بجانبه يوماً وشاهدت أضخم أكياس شاي تتدلى من رافعة كبيرة، فتأكد بأنك على موعد مع تجربة "قوية" في دبي.

انطلق مع الدلافين
في خليج الدلافين مغامرة لا تخطر على بال. هل تخيّلت نفسك يوماً تسبح مع الدلافين وتغوص برفقة تلك المخلوقات الرائعة إلى أعماق المياه؟ في أتلانتس النخلة يمكنك أن تحقّق حلمك خلال شهر رمضان وتتعرّف إلى أصدقاء جدد في هذا الخليج المليء بالأنشطة والفعاليات المائية المذهلة.

جدّد لياقتك في صيف الرياضة
في حرارة الصيف دبي سبورتس وورلد يستقبلك ضمن مركز دبي التجاري العالمي بين 5 يونيو و27 أغسطس 2016 لتستمتع برياضاتك المفضلة، من كرة القدم إلى كرة السلة، ومن مسارات الجري إلى صالات اللياقة البدنية.



|