أحلام تحتفل بألبوم “يلازمني خيالك”

 أحلام تحتفل بألبوم “يلازمني خيالك”

  

28 يوليو 2016

أحيت النجمة الإماراتية أحلام حفلاً غنائياً في مدينة القاهرة بمصر بمناسبة إطلاق ألبومها الغنائي الجديد “يلازمني خيالك”، على مسرح معهد الموسيقى العربية، قدمت من خلاله العديد من أغانيها القديمة بالإضافة إلى أغاني ألبومها الجديد.

وقدمت الحفل الغنائي الخاص بتدشين ألبوم أحلام الإعلامية السعودية لجين عمران، وأطربت أحلام الحاضرين بصوتها من خلال أغانيها القديمة والجديدة التي حققت نجاحاً كبيراً، وكانت في مقدمتها أغنيتها الجديدة التي لاقت رواجاً كبيراً عبر المواقع الإلكترونية “يلازمني خيالك”.

وتواجد بالحفل عدد كبير من نجوم الفن والغناء العربي، كان من أبرزهم، نجمة الغناء اللبنانية هيفاء وهبي، والمغنية أروى التي حرصت على نقل فعاليات الحفل عبر صفحاتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، ونقيب الموسيقيين في مصر هاني شاكر وزوجته، وفيفي عبده، الهام شاهين، نادية مصطفى، بالإضافة إلى عدد من الدبلوماسيين والسياسيين العرب.

ومن المقرر أن تحيي أحلام حفلاً جماهيرياً في دار الأوبرا بجامعة مصر للعلوم التكنولوجيا بمدينة السادس من اكتوبر، وستقدم من خلاله أغاني ألبومها الجديد الذي يضم عدة أغاني، منها يلازمني خيالك، طلقة، الجهات المستحيلة، ومستغرب، يستاهل الجرح، وحبيبي ما، ابي امي، وليه، ظنيت بك خيراً، وحمال أسيه



|