القرية العالمية تستضيف احتفالات الكويت باليوم الوطني

 القرية العالمية تستضيف احتفالات الكويت باليوم الوطني

  

أعلنت القرية العالمية، في دبي، عن استعدادها لاستضافة احتفالات اليوم الوطني وذكرى التحرير لدولة الكويت الشقيقة عبر تقديم جدول فعاليات حافل بالعروض الاستثنائية خلال الفترة الممتدة من 24 حتى 26 فبراير الجاري.

وستحتضن القرية العالمية خلال هذه الفترة سلسلة من الفعاليات الاستثنائية والعروض الترفيهية المتميزة والحفلات الغنائية ابتهاجاً واحتفالاً بهذه المناسبة.

حيث سيتم إضاءة بوابة العالم والبوابة الثقافية بألوان علم دولة الكويت، كما سيتم توزيع البالونات بألوان العلم الكويتي وتقديم نقوش الحناء ورسومات الوجه بألوان علم دولة الكويت مجاناً خلال فترة الاحتفالات. كما سيتم توزيع العلم الكويتي على الآلاف من ضيوف القرية العالمية إلى جانب رفع علم دولة الإمارات على العجلة الدوارة خلال أيام الاحتفالات.

وسيشهد يوم الجمعة إقامة حفل ساهر يحييه كل من الفنان الكويتي بدر الشعيبي والفنان الإماراتي عادل إبراهيم، كما ستضاء سماء القرية العالمية لوحات الألعاب النارية المبهرة والمميزة بألوان علم الكويت. ويشارك جناح الكويت في القرية العالمية بعدد من الفعاليات المتميزة ابتهاجاً باليوم الوطني على مدى ثلاثة أيام، وتشمل أبرز الأنشطة استضافة فرقة الطرب الكويتي الشعبي على مسرح الجناح في مجموعة من العروض على مدار اليوم، واستقبال ضيوف الجناح بالقهوة والتمور وتقديم نقوش الحناء للأطفال مجاناً، وإقامة احتفالية خاصة يوم 25 الجاري يتم فيها قطع أكبر كعكة احتفالاً باليوم الوطني الكويتي.



|