مجسم برج خور دبي جمال ثلاثي الأبعاد في دبي مول

 مجسم برج خور دبي جمال ثلاثي الأبعاد في دبي مول

  

أطلق دبي مول خاصية جديدة، أضيفت إلى تطبيقه الإلكتروني الخاص، يعزز سهولة تجول الزوار في أرجاء المركز، واستكشاف أكثر من 1200 متجر، وما يزيد على 200 مطعم ومقهى، إضافةً إلى طيف واسع من المرافق والمعالم الترفيهية، التي يعد أحدثها المجسم العملاق لـ«برج خور دبي» الذي يتوسط القاعة الرئيسة «جراند أتريوم».

وأعلن المول في بيان أنه يركز على توظيف الأدوات الرقمية الحديثة التي تضفي قيمة حقيقية على كل المستويات، مشيراً إلى أن التطبيق، على سبيل المثال، يقدم للمستخدمين معلومات شاملة حول «دبي مول» ومتاجره ومرافقه المتنوعة، ويمتاز أيضاً بسهولة استخدامه.

ويمكن للزوار الحصول على جميع المعلومات التي يحتاجون إليها حول متاجرهم المفضلة، والاطلاع على أحدث الفعاليات والعروض الترويجية، إضافة إلى شراء التذاكر الخاصة بالمراكز الترفيهية والخدمات الأخرى.

والمحطات التي يمكن للمتسوقين زيارتها المجسم الجديد لـ«برج خور دبي»، إذ يتم حالياً تنظيم عروض يومية تتضمن حقائق عن هذا الصرح العالمي المرتقب، عبر 16 شاشة LED تقدم شرحاً بصرياً حول تصميم البرج ومراحل تطويره.

وأعد المجسم فريق من الخبراء والمهندسين، وهو مصنوع من الألمنيوم مع واجهة خارجية تم إعدادها باستخدام تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد, ويصل وزن المجسم إلى 3000 كيلوغرام، واستغرق إنجازه 4000 ساعة عمل.



|