ماذا قال المشاهير على

 ماذا قال المشاهير على "انستقرام" في الأسبوع الأول من رمضان؟

  

في أول أسبوع من رمضان، تنوعت منشورات مشاهير الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الصور الخاصة بهم لعرض إطلالتهم الرمضانية، وبين التجمعات العائلية خلال الشهر الفضيل. وكان النصيب الأكبر من منشورات النجوم للإعلان عن برامجهم ومسلسلاتهم الرمضانية التي تعرض عبر قنوات فضائية مختلفة، بالإضافة إلى الإعلانات التي شاركوا بها خلال الشهر الفضيل.

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عبر حسابها على موقع "انستقرام" صورة لإطلالتها خلال تصوير برنامجها الرمضاني "حليمة زاد" الذي يعرض عبر شاشتي LBC اللبنانية والعدالة الكويتية. وكانت إطلالتها غاية في الأناقة والجمال، فتألقت بفستان من العصور الوسطى باللون الأزرق المزين بالخطوط الذهبية الأنيقة، مع طرحة زرقاء من قماش الشيفون، وزين رأسها تاج كبير مذهب.

أما بالنسبة للنجم اللبناني راغب علامة، فقد شارك جمهوره كواليس أغنيته الأخيرة "تركني لحالي" المتوقع طرحها قريبًا، إذ التقط صورة داخل ستوديو التسجيل مع طاقم الإخراج، ونشر راغب علامة مقطع من أغنيته الجديد بعنوان "افتح قلبك" من إنتاج شركة روتانا للصوتيات.

وظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، في مقطع من فيديو لإعلان تجاري لإحدى شركات الجوال شاركت به إلى جانب مجموعة من النجوم الكبار، كما نشرت مقطع فيديو من تتر مسلسل "حلاوة الدنيا"، وعلقت على الفيديو قائلة: "حلاوة الدنيا حصرياً على قناتي على اليوتيوب، كلمات: آمير طعيمة، ألحان وتوزيع: خالد عز".

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام مقطع فيديو للشيح عبد الله بن زايد، وعلقت: "اللهم ارحم أبونا زايد بن سلطان ياااارب @abzayed آمين".

وفي مجموعة صور متنوعة، ظهرت الممثلة السورية نسرين طافش بإطلالة من المسلسل الرمضاني "العقاب والعفراء"، كما ظهرت في مجموعة من الصور لشخصيتها شوق في المسلسل السوري "شوق". وشارك النجم الإماراتي حسين الجسمي صورة مرفقةً بدعاء "رب ارزقني بما لا أعرف كيف أطلبه منك.. فأنت أعلم بما تحتاجه نفسي". كما نشر مقطع فيديو للشيخ زايد بن سلطان وهو يتكلم عن رحمة الله، وعلق: "زايد.. النبض والشريان".

وفي صورة تجمع أصالة وعمرو مصطفى، داخل ستوديو خاص علقت أصالة قائلة: "فخوره جدّاً بفنّك واحترامك للمكان اللي بتشتغل فيه (أنظف وأرتب استوديو دخلته بحياتي هوّه استوديو عمرو مصطفى)، وعن جدّ اللي رح تسمعوه يمكن بكره ويمكن بعده عمل إنساني فنّي فَرِح بشكل غير عادي".

ونشرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي صورة لها، وعلقت: "إفطار مبارك"، مرفقة إياه بهاشتاغ #رمضان، كما شاركت فيديو عبر حسابها للإعلان عن مشاركتها على متن سفينة "Stars on Board" من برشلونة، ونشرت أيضا مقطع فيديو لأغنيتها "الناس العزاز"، وعلقت: "الله شو حلوة ومعبرة هالاغنية #الناس_العزاز".

وطرحت الفنانة نوال الكويتية أنشدوتها "دع الأيام" بمشاركة عبد الله الرويشد، ومشعل العروج، من إخراج أحمد الخلف، وكلمات يعقوب السبيعي، وعلقت: "مساء الخير حبايبي أنشوده #دع_الايام". وظهرت الفنانة البحرينية شيماء سبت في مجموعة صور من أجواء مسلسل "أصعب قرار" الذي يعرض على قناة روتانا خليجية. ونشرت الفنانة المصرية هند صبري صور تجمعها بياسمين غيث المتعافية من مرض سرطان الثدي بطلة مسلسل "حلاوة الدنيا"، وعلقت: "دور هبة.. متعافية الحمد لله من سرطان الثدي، كمية طاقة إيجابية وحب للحياة وعزيمة وجمال وموهبة علمونا الكثير في هذه المغامرة.. شكرا ياسمين إنك علمتينا #حلاوة_الدنيا".



|