عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني في روسيا

 عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني في روسيا

  

أحيا المطرب المحبوب عمرو دياب في روسيا قبل ساعات من مباراة المنتخب المصري الوطني في كأس العالم أمام نظيره الروسي حفلاً ضخماَ حضره عدد كبير من جمهوره، مؤكداً تفاؤله بفوز المنتخب المصري، وكان لافتا تواجد عدد من نجوم الفن ومن ابزهم أحمد فهمي، ونادر حمدي، وهشام ماجد، وشيكو.

وكان من اللافت أيضاً تواجد الفنانة دينا الشربيني التي وصلت إلى روسيا بصحبته، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من الحفل وهو يغني أغنية "يا نور العين"، لنجد أن الميكرفون أصبح في يد دينا الشربيني التي كانت من ضمن الحضور، وأخذت تكمل باقِ باقي كلمات الأغنية، وعلامات السعادة تبدو على وجهها.

كما اعتبر البعض أن تصرف عمرو دياب الجريء مع دينا الشربيني، هو اعتراف منه بقصة حبهما، خاصة وإنه عندما غنى في ذات الحفل أغنيته الشهيرة باسم "برج الحوت"، نظر إليها في مقطع "والله بحبك موت".

وغنى دياب مجموعة من أغانيه الناجحة ومنها "على حبك" التي رددها الجمهور معه. ونشر كل من هشام، وماجد وشيكو فيديو خلال السهرة وهم منسجمون مع عمرو، كما غنى اغنية "قمرين" الشهيرة ليتفاجأ الجمهور بوجود عبد الله دياب في حفل والده وصعوده على المسرح معه، مصرحاً ان هذه الاغنية كتبت له.

ونشر عمرو عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من صور الحفل وهو يحمل العلم المصري، وقام بتوجيه الشكر للقائمين على الحفل.



|