عبدالله رويشد يعتذر عن حفله في السعودية  ويدخل المستشفى

 عبدالله رويشد يعتذر عن حفله في السعودية ويدخل المستشفى

  

ضمن حفلات العيد في السعودية و الأجواء الفنية التي ترعاها الهيئة العامة للثقافة ، كان الجمهور الخليجي على موعد مع حفل ضخم يحييه الفنانان عبدالله الرويشد وماجد المهندس بالدمام .

وبالرغم من التدريبات المكثفة التي قام بها عبدالله الرويشد الا انه أعلن قبل الحفل وعبر صفحاته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتذاره عن الحفل بسبب تعرضه لـوعكة صحية حيث أدخل على اثرها المستشفى جراء إصابته بإرهاق شديد.

من جانب آخر أكد خالد الرويشد، نجل الفنان عبد الله الرويشد، أن والده بخير حالياً، بعد أن تعرض لارتفاع نسبة السكر، وذلك نتيجة الإرهاق الشديد الذي تعرض له أثناء إجراءه العديد من البروفات التي قام بها، وهو ما استلزم نقله إلى المستشفى، وقد وضعه الأطباء تحت الملاحظة حتى يستقر السكر عند معدله الطبيعي.

وقام الفنان ماجد المهندس بأحياء الحفل وحده، وقدم باقة متنوعة من أغانيه الخليجية، بالإضافة إلى عدداً من أشهر أغانيه منها: قوم درجني، تناديك، على طاري، عطشان، هدوء، على مودك أنت وبس، ما من فكة، بين إيديا، ما قد دعيت الله، إنت ملك”.

يذكر أن عبدالله رويشد سبق أن غنى على مسرح مركز المعارض في الدمام في يناير الماضي بحفل ة جمعه جمعته مع الفنان عبادي الجوهر.



|