جائزة التميّز عن مسلسل الشحرورة

  

نالت النجمة كارول سماحة جائزة التميّز الخاصة في حفل الموريكس دور لعام 2012 عن إدائها في مسلسل الشحرورة، وكرّمت أيضاً كفنانة شاملة للعام. وتسلَّم ماريو أسطا مدير أعمال كارول الجائزة بالنيابة عنها في حفل الموريكس دور في مجمع إده ساند. وذلك بعد تعرضها لتمزق عضلي، اثناء قيامها ببعض التمارين الرياضية المعتادة، في اليوم الذي سبق موعد الحفل، ما اجبرها على ملازمة الفراش بأمر من طبيبها.

وقرأ ماريو كلمة كارول باللهجة اللبنانية العامية والتي جاءت كما يلي : " لما سؤل المخرج العالمي فيلليني عن أنجح فيلم بمسيرتو، دخل تاريخ السينما قال: الفيلم اللي راشقوني الصحافة بالبندورة ليلة افتتاحه.. هيك معظم الصحافة اللبنانية إستقبلت مسلسل الشحرورة من الحلقة الأولى ... شكرأ صادق الصبّاح لأنك رجعّت الدراما اللبنانية للواجهة لتتربع على عرش الدراما العربية برمضان.. شكراً صادق الصبّاح لأنو الشاشات العربية أعطت الثقة من جديد للعمل اللبناني والممثل اللبناني.. شكراً للكبيرة صباح شكراً للمخرج أحمد شفيق و الكاتب فداء الشندويلي والشكر الاكبر للجمهور اللبناني والعربي اللي عم بتوّجني كل مرّة فنانة شاملة... وبما انو دايماً بقول حدودي السما بوعدكن انو الأعمال اللي جايي أهم بكتير من كل اللي قدمتو... "

يذكر أن كارول سماحة حصدت في العام 2000 موريكس دور الفنانة الشاملة عن المسرح الغنائي (غناءً وتمثيلاً ورقصاً).

وعام 2003 موريكس دور أفضل ممثلة وأفضل مطربة عن أغنية "إطلع في هيك ".

وكرّمت أفضل مطربة لبنانية في العام 2008، وتشاركت في العام المذكور جائزة أفضل أغنية لبنانية مع الفنان مروان خوري عن أغنية "يا رب". كما تسلَّمت موريكس دور الألبوم المتكامل والمتميِّز في العام 2010 عن ألبوم "حدودي السما".



|