منصور زايد يشعل حماس جمهور

 منصور زايد يشعل حماس جمهور "يا سلام" بالأغنية الإماراتية

  

لأول مرة يحي الفنان منصور زايد حفلة لفعاليات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورميلا1 على كورنيش أبوظبي. مع أول كلمة صدح بها الفنان الإماراتي منصور زايد من أغنية "طلع عاشق" التي إفتتح بها وصلته الغنائية أمام أكثر من 15 ألف. معلناً سهرة فنية عالمية بأغانيه الإماراتية والخليجية .

وعلى أنغام أغنية "خلوني" التي رددها معه الجمهور بكل حماس، أكمل منصور وصلته الغنائية المثيرة في أحداثها وتفاعل الجمهور معها، ثم أتبعها بمجموعة أخرى من الأغنيات ومنها "هلي لا تحرموني منه"، وقبل أن يعود ويختم حفلته الغنائية بأغنية "طلع عاشق" والتي قدمهابأسلوب خاص مع أصوات الجمهور.

خلال حديث منصور زايد لوسائل الاعلام قال: أن الجمهور له الدور الكبير في انجاح هذا الحدث، وعبر عن مدى فرحته بمشاركته في الحفل وبتفاعل الجمهور معه ، وأضاف: "انهم يستحقون أن نعمل من أجلهم دائماً، وسأبذل كل جهدي لأكون دائماً عند حسن ظنهم بي في الأغاني التي سأقدمها".

هذا وشكر منصور زايد القائمين على تنظيم الحفل الذي ضم معه كل من الفنانين ,المغنية البريطانية "ميلاني سي" إحدى عضوات فرقة "سبايس جيرلز" سابقاً، والمغني الأمريكي "أيكون" والفنان المصري تامر حسني.

وعلق أحد المسؤولين عن تنظيم الحفل من شركة "فلاش" أن منصور زايد قد نجح بشهادة الحاضرين في جعل أول إطلالة له على "يا سلام" ناجحة شيقة بكل المقاييس،"لقد أثبت منصور أن الأغاني الإماراتية لها كافة المواصفات للوصول إلى العالمية وإرضاء جمهور عالمي، وأهم من ذلك، أن منصور زايد نجح في أن يكون حالماً في أغانيه، صاخباً في شعوره، وهي ميزة لا يمتلكها إلا القليل".



|