فرح سالم وإبراهيم محمد يستضيفان نجوم فريق النصر في برنامجهما

 فرح سالم وإبراهيم محمد يستضيفان نجوم فريق النصر في برنامجهما "خارج الملعب" على إذاعة دبي

  

في حلقة احتفالية بمناسبة عودة العميد إلى منصات التتويج بعد فترة من الغياب.. الأحد إبتداء من الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات:

دبي: 24 مايو 2014 ــ جمهور إذاعة دبي على موعد خاص، مع الحلقة الاستثنائية مساء (غد) الأحد (25 مايو) من برنامج "خارج الملعب" مع فرح سالم وإبراهيم محمد، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الإماراتي بكأس "بطولة الأندية الخليجية الـ 29 لكرة القدم" للمرة الأولى في مسيرته التاريخية.

وتستضيف فرح وإبراهيم على الهواء مباشرة عدداً من نجوم عميد الأندية الإماراتية، للحديث عن هذا الانجاز الكروي، في الوقت الذي يمكن للجمهور المشاركة وطرح الأسئلة والاستفسارات على أعضاء الفريق المتواجد في إستديو الإذاعة التابعة لمؤسسة دبي للإعلام، حيث سيتواجد كل من اللاعب عبد الله محمد إسماعيل، والنجم يونس أحمد، ونجم الفريق الحارس أحمد شامبيه،ـ واللاعب الشاب خليفة مبارك، والمهاجم الهداف حسن محمد، إلى جانب مدير الفريق الأول خالد عبيد، والمنسق الإعلامي للفريق محمد مبارك.

وقد توج نادي "النصر" الإماراتي ببطولة الأندية الخليجية التاسعة والعشرين بعد فوزه على ضيفه "صحم" العماني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد آل مكتوم في نهائي البطولة، وليضيف "العميد" بطولة جديدة للإمارات ويكسر عناد 25 عاماً من بعده عن الألقاب والبطولات ويتوج بالبطولة للمرة الأولى.

يذكر أخيراً أن برنامج "خارج الملعب" مع فرح سالم وإبراهيم محمد، يبث مساء كل أحد عبر أثير "إذاعة دبي"، بالإضافة إلى البث الفضائي عبر "الستالايت"، إبتداء من الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 16:00 بتوقيت غرينتش وعلى مدى ساعتين..



|