النجمة المبدعة

 النجمة المبدعة

  

استضافت الإعلامية المتميزة أمل محمد "ام عمر" أمس في برنامجها الإذاعي الشيق الحياة والناس على إذاعة دبي نجمة مبدعة زارتنا من فضاءات سماء عاصمة الثقافة الشارقة. نجمتنا درست اللغة الإنجليزية وتعمقت في آداب وفنون هاي اللغة وأول وظيفة اشتغلتها كان عمرها 19 سنة وهي معلمة لغة انجليزية. بعدها امينة مكتبة في إحدى مدارس الدولة.. بعدين حبت تطور من عمرها فدخلت مجالات مختلفة عشان تكسب الخبرة من ابواب متفرقة فسافرت أمريكا ودرست تخصص يختلف بوايد عن اللي كانت دارستنه.. تعرفون شو درست؟؟ درست "علم نفس" مختص في الزواج والأسرة, تخصص غريب من نوعه شوي!

المهم استمرت في الدراسة لمدة سنة وبعدها ردت البلاد .. عادة ردت وهي شالة معاها حصيلة أكاديمية مع النشاط والايجابية، وبعد توفيق من رب العالمين من شدة حبها للأطفال وحبها ان تدرس مهاراتهم الفنية صارت مديرة مؤسسة الفن الإعلامي وهاي المؤسسة رؤيتها انها تنشئ جيل إعلامي مبدع ورسالتها تعليم جيل اليهال والشباب اللي ماتتجاوز اعمارهم عن 18 سنة فنون الإعلام على المدى البعيد وعن طريق وسائل الاعلام الجديدة حتى يوصلون للعالمية.

في نفس الوقت ضيفتنا تشغل منصب مدير مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل وهالمهرجان بيكون نقطة وبداية جديدة لسينما الاطفال في شرق الاوسط عن طريق تركيزهم على الجودة العالية للأفلام وفي نفس الوقت فكرة ومضمون الفيلم من كل النواحي.

مابطول عليكم نجمتنا المبدعة واللامعة في سما الثقافة والإبداع هي الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي .. تمنياتنا لج بمزيد من التقدم والابداع.



|