شبكة قنوات دبي تطلق باقة خدماتها الرقمية الجديدة للشهر الفضيل

 شبكة قنوات دبي تطلق باقة خدماتها الرقمية الجديدة للشهر الفضيل

  

تجديد في الشكل والمضمون وبحلة جديدة

* أحمد سعيد المنصوري: إضافة حقيقية تتماشى مع التوجه لتوفير مواد إعلامية ذات نوعية عالية
* هبة السمت: مبادرات مبتكرة وتطبيقات جديدة "دائماً معك حيثما تكون وأينما تكون"

دبي 21 يونيو 2015 ــ التجديد هو العنوان الأبرز لمواقع وحسابات شبكة قنوات دبي الرقمية في شهر رمضان المبارك 2015، والتي أخذت شكلاً مختلفاً ومتميزاً يواكب بجدارة أحدث التطبيقات في عالم الإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي، وذلك مع الإعلان الرسمي عن إطلاق الباقة الرقمية بحلة رمضانية مميزة على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الذكية لتتيح للمتصفحين في كافة أنحاء العالم الاطلاع على قنوات الشبكة التلفزيونية والإذاعية والرقمية، والتي تشمل خدمات البث الحي والتفاعل المباشر وأخبار القنوات والكليبات الحصرية، إلى جانب ترددات البث وخدمة مشاهدة المسلسلات والأعمال الدرامية من خلال خدمات رقمية حديثة، إلى جانب الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أحمد سعيد المنصوري المدير العام للقنوات في مؤسسة دبي للإعلام، أن إعادة إطلاق بوابة الشبكة الرقمية الجديدة خلال شهر رمضان المبارك من خلال الرابط (www.dcn.ae) ، إضافة حقيقية في سياق سعي شبكة قنوات دبي لتقديم مستويات متطورة من الخدمات الإلكترونية الجديدة، بالإضافة إلى كونها أضخم بوابة إلكترونية/ رقمية في المنطقة توفر مثل هذه الخدمات الرقمية المتكاملة لأكبر مكتبة اعلامية في الشرق الأوسط، لترتقي بمستوى التفاعل بين قنواتها المتنوعة إلى درجات لم تشهدها المنطقة من قبل.

متمنياً أن تلقى البوابة ومجموعة المواقع والتطبيقات الذكية المستحدثة الكثير من المشاهدة والتفاعل مع الجمهور من خلال شبكة الإنترنت، في ظل التطوير والتجديد الذي تشهده مختلف البرامج على شبكة قنوات دبي على صعيد الشكل والمضمون ومن ناحية تقديم خدمات رقمية جديدة والاستفادة من أحدث التقنيات في عالم الإنترنت والاتصال، والتي تتيح تحميل المواد الإعلامية الخاصة بالمشاهدين، إلى جانب خدمة إبداء الآراء والاقتراحات لتطوير المحتوى الإعلامي لتوفير مواد إعلامية ذات نوعية عالية في بادرة تعكس استراتيجية شبكة قنوات دبي في التواصل الدائم مع شرائح وفئات المجتمع المتعددة، واطلاعه على كل ما هو جديد في مجال استخدام تقنيات البث التلفزيوني المتطور وحلول الهواتف والأجهزة الذكية.

ـ مبادرات مبتكرة ـ

وأشارت هبة السمت مديرة إدارة الإعلام الرقمي للتلفزيون والإذاعة في مؤسسة دبي للإعلام، إلى أن التصميم الجديد لموقع شبكة قنوات دبي يمتاز بالديناميكية والتفاعلية فضلاً عن مرونة الاستخدام والتجاوب مع جميع المتصفحات سواء المكتبية أو الخاصة بالأجهزة الذكية واللوحية، بالإضافة إلى مراعاته لخصوصية الشهر الفضيل من ناحية التصميم والقوالب الإلكترونية والحلة الجديدة، التي سيلاحظ الجمهور روح الابتكار والتجديد وسهولة التصفح، إلى جانب تقديم العديد من الخدمات الجديدة التي تعتبر إضافة حقيقية للمكتبة الرقمية الإعلامية، حيث تضم الصفحة الرئيسية كل من القنوات والبرامج و الدراما والأخبار والرياضة، كما تم تخصيص حيز مهم للتواصل عبر الحسابات الرقمية وركن المتابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعية وغيرها.

ونوهت مديرة إدارة الإعلام الرقمي إلى مبادرة (myRamadan#) الجديدة التي أطلقت بالتعاون مع ادارة التسويق لقطاع الإذاعة والتلفزيون، والتي تشمل كافة التغطيات الحية والمبادرات والفعاليات الخاصة بشبكة قنوات دبي بأنشطتها المختلفة طوال الشهر الفضيل ومتابعتها مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة التفاعل مع جميع فئات الجمهور بمشاركة نجوم ومقدمي شبكة قنوات دبي، كما سيتاح للجمهور فرصة متابعة كافة إنتاجات الشبكة من البرامج المتنوعة، كذلك والانتاجات البرامجية والدرامية خلال الشهر الفضيل والأعمال الدرامية والمسلسلات التي يمكن تصفحها كاملة وبجودة وتقنية عالية بعد بثها مباشرة.


تتمة .. شبكة قنوات دبي تطلق باقة خدماتها الرقمية الجديدة للشهر الفضيل



|