هبة السمت تشكر مؤسسة دبي لإعلام وفريق العمل لدعمها في الحصول على جائزة الإعلام الرقمي

 هبة السمت تشكر مؤسسة دبي لإعلام وفريق العمل لدعمها في الحصول على جائزة الإعلام الرقمي

  


استضاف برنامج دبي هذا الصباح اليوم الآنسة هبة حسين السمت مديرة إدارة الإعلام الرقمي للتلفزيون والإذاعة في مؤسسة دبي للإعلام، بمناسبة فوزها بجائزة مجلس الريادة العالمي ((WLCA لأكثر شخصية مؤثرة في الإعلام الرقمي في قارة آسيا .

وأجرت ليال عبد الله مقدمة البرنامج لقاءاً مع هبة السمت لتتحدث عن انطباعها بعد تسلم هذه الجائزة.

وقد أعربت هبة عن سعادتها وفخرها بالفوز بهذه الجائزة بعد جهد متواصل استمر لأربع سنوات و تبني مؤسسة دبي للإعلام لإدارة الإعلام الرقمي في المؤسسة ودعم ومساندة شخصية من سعادة أحمد سعيد المنصوري المدير العام للقنوات في مؤسسة دبي للإعلام .

وردا على سؤال حول آلية تطوير الإعلام الحديث قالت هبة السمت إن أهم عوامل هذا التطوير هو الموارد البشرية التي تقوم بهذا النشاط مستندة على رغبة وصبر ومثابرة من اجل الوصول الى تنمية وفهم للإعلام الرقمي.

وعن دورها في تأسيس "إماراتويت" أوضحت هبة أنها أطلقت التجمع عام 2009 بالاشتراك مع ثلاث فتيات إماراتيات، رغم عدم وجود تواجد إماراتي على مواقع التواصل الإجتماعي وتزامنها مع الأزمة الإقتصادية العالمية، ورغم تعرض التجمع لكثير من التهجم من قبل الكثيرين، حيث كان علينا شرح أهداف التجمع لزيادة وعي المجتمع ونقل صورة هذا المجتمع والشعب الإماراتي في مواقع التواصل الإجتماعي .

وحول دور وأثر التقدير في الوصول للنجاح قالت هبة السمت "تقدير ما نقوم به ومصاحبة المجهود الجبار لفريق العمل في إدارة الإعلام الرقمي الذي أشكره في كل مناسبة على مساهمته في الوصول لتحقيق النجاح .

وحول الرسالة التي تود أن تبعثها للمرأة الإماراتية قالت هبة السمت "إنه لا شيء مستحيل مع الإيمان بالرسالة التي تحملينها والعمل الذي تقومين فيه حيث المجال واسع للإبداع والتميز، وأن الخطوة الأولى دائما تكون صعبة ولكن بمجرد تخطيها يصبح من السهل الوصول للهدف المنشود".



|