لايف ستايل

4 شروط اساسية للحفاظ على الأجهزة التقنية في الطقس الحار


التاريخ: ‏10 ‏يوليو, ‏2018

أصبحنا في زمن لا غنى فيه عن الأجهزة التقنية والالكترونية فهي معنا كل الوقت، حتى في الإجازة. ولكن ما لا تعرفه عن هذه الأجهزة هي أنها حساسة جداً للحرارة وقد تسبب حوادث عرضية خطيرة عندما ترتفع درجة حرارتها.

تجنب وضع الأجهزة تحت الشمس مباشرة. فانخفاض أو ارتفاع درجات الحرارة بنسبة كبيرة من الممكن أن يؤثر على بطارية وشاشة ومكوّنات الهاتف المحمول. ويفضل وضع الهواتف والأجهزة في الظل بعيداً عن الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة. والأفضل تركها في الغرفة. ويُنصح باستخدام وسادة تبريد حال العمل على حاسوب محمول بالخارج.

استخدام الحقيبة الحافظة. كأجراء احتياطي لحماية الأجهزة من الوقوع في الماء أو الاحتكاك بالرمل أو التراب. ينصح بالاستعانة بالحقائب البلاستيكية الحافظة المضادة للماء .

استخدام الاجهزة لوقت محدد فقط. من النصائح الهامة أيضاً استخدام الأجهزة والهواتف لوقت محدد فقط، حتى تستمتع بالإجازة بعيدا عن زحمة ومشاغل وضغوط العمل. فكلما طالت المدة الزمنية لاستخدام الجهاز وتطبيقاته كلما ارتفعت حرارته.

استخدام حقائب سفر مناسبة. إذا كنت مضطرا لأخذ بعض الاجهزة الالكترونية معك فتأكد من أنها في حقائب آمنة ولا تضعها مباشرة في حقيبة الثياب حتى لا تتعرض للكسر والتلف.

لايف ستايل

3 أخطاء شائعة في تربية الأطفال

3 أخطاء شائعة في تربية الأطفال

حقائق مدهشة عن الرمان لصحة الجسم

يعد الرُمان وصفة سحرية لعلاج ووقاية للعديد العديد من الأمراض ويعتبر أحد أشهر أنواع الفاكهة الطبيعية التي تَمتلك الطعم اللذيذ

زيت جوز الهند .. استخدامات غير تقليدية!

زيت جوز الهند .. استخدامات غير تقليدية!


N-42