لايف ستايل

فوائد الكافيار للبشرة


التاريخ: ‏11 ‏يوليو, ‏2018

يعد الكافيار علاجاً مثالياً لمشاكل البشرة، حيث يتمتع بالكثير من الفوائد العلاجية منها محاربة خطوط الوجه والتجاعيد الدقيقة ومحاربة عوامل التقدم بالسن، حيث يعمل علاج الكافيار على تعزيز الكولاجين في البشرة، مما يعني أنه محارب أساسي للشيخوخة.

ما هو الكافيار؟

الكافيار هو عبارة عن بيض السمك الذي يستخرج من سمك الحفش ( الكافيار الأسود) و من سمك السلمون (الكافيار الأحمر). كما أنّنا نجد أيضًا بيض السمك البرتقالي و الأصفر الذي يتم تعديله صناعياً. ويتميّز بالمذاق اللذيذ المالح، كما أنّه يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الضرورية للجسم، وفي هذه المقالة سنعرفكم على فوائد الكافيار.

ما هي فوائد الكافيار؟

يعمل الكافيار على شد البشرة وتعزيز نضارتها حيث يكسبها عوامل تساعد على مقاومة علامات التقدم بالسن، حيث يحتوي على عناصر تساعد على شد البشرة وتخفيف الترهلات والتخلص من خطوط التجاعيد الخفيفة من خلال عوامل الأكسدة الموجودة فيه، كما يقلل من نسبة تغيير لون البشرة ويصحح التصبغات والشوائب الموجودة على سطحها. فضلاً عن دوره الكبير في حفظ الأنسجة بالماء، ويعد هو الحل الأمثل في إبقاء البشرة نضرة ومشرقة في فصل الصيف والطقس الحار، حيث يعمل الكافيار على تعديل عملية فقدان وامتصاص البشرة للرطوبة.

لايف ستايل

3 أخطاء شائعة في تربية الأطفال

3 أخطاء شائعة في تربية الأطفال

حقائق مدهشة عن الرمان لصحة الجسم

يعد الرُمان وصفة سحرية لعلاج ووقاية للعديد العديد من الأمراض ويعتبر أحد أشهر أنواع الفاكهة الطبيعية التي تَمتلك الطعم اللذيذ

زيت جوز الهند .. استخدامات غير تقليدية!

زيت جوز الهند .. استخدامات غير تقليدية!


N-42