عالمنا

هيا الشعيبي تعلن عن تفاصيل مسرحيتها الجديدة


التاريخ: ‏14 ‏يناير, ‏2018



أعلنت الفنانة الخليجية هيا الشعيبي لبرنامج "ذا إنسايدر" عن تفاصيل عملها المسرحي الجديد "البيت بيت أبونا" والذي سيعرض في العاصمة السعودية الرياض.

وأشارت الشعيبي إلى أن هذا العمل سيكون "تاريخياً" بوصفه أول عمل مسرحي ستتمكن العائلات السعودية من مشاهدته معاً.

وكانت هيا قد وضحت في مؤتمر صحفي سابق الرسالة التي يُعنى بها العمل وهي تسليط الضوء على نتائج التطور التكنولوجي وأبرز سلبياته على المجتمع مثل التفكك الأسري، مبينة أنها كتبت قصة المسرحية من قلبها لأنها مسرحية عاطفية، كما أنها ستؤدي في المسرحية أغنية موجهة للأم، وهي أول أغنية من كلماتها.

وسيشارك الشعيبي في العمل مجموعة من النجوم أبرزهم الفنانة سعاد علي، إضافة إلى مجموعة من المواهب السعودية الغنائية الواعدة مثل عبير السلمان، وسارة اليوسف.

هيا الشعيبي فنانة كويتية اشتهرت بالأعمال الكوميدية والمسرحية ولها عشرات الأعمال المسرحية في الكويت وخارجها، بدأت التمثيل بعمر صغير 1993 عندما شاركت في مسرحية "الحرمنة" كبديلة للممثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل فحلت محلها.

وتواصلت بعد ذلك أعمالها في المسرح والتلفاز، وشكلت ثنائياً ناجحاً مع الفنان طارق العلي الذي عملت معه من عام 2001 من خلال مسرحية "آه يا درب الزلق" حتى آخر عمل جمعهما وهو مسرحية "تحت الصفر" عام 2013، كما خاضت هيا تجربة التقديم مع طارق العلي في برنامج "هو وهي".

عالمنا

برنامج السديم.. خطوة أبعد في الكون الواسع

يعود الإعلامي سعيد القرقاوي في الموسم الثاني من برنامجه "السديم" ليأخذ مشاهديه في رحلة بعيدة يكشف من خلالها بعض أسرار الكون الكبير.

جيم كاري.. عودة فاشلة بعد غياب 4 سنوات

جيم كاري.. عودة فاشلة بعد غياب 4 سنوات

الأوبرا السلطانية .. عروض راقية وفخامة عالمية لموسم 2018 - 2019

الأوبرا السلطانية .. عروض راقية وفخامة عالمية لموسم 2018 - 2019


N-41