عالمنا

"Fashion star" يبدأ موسمه الثالث


التاريخ: ‏21 ‏يناير, ‏2018

يبدأ تلفزيون دبي وقناة دبي ون عرض برنامج الواقع "فاشن ستار" في موسمه الثالث، وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي"فاشن ستار".

" فاشن ستار" هو أول برنامج عربي يسلط الضوء على المواهب العربية في مجال تصميم الأزياء والموضة، بمشاركة مصممي أزياء عرب عالميين، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه الموسمان الأول والثاني من البرنامج.

يشارك في البرنامج اثنا عشرة فريقاً من مختلف الدول العربية، جميعهم من المواهب الشابة في عالم الموضة والازياء. ويغادر مشترك واحد في كل حلقة بعد وقوف ثلاثة متنافسين في منطقة الخطر، وصولاً إلى الحلقة الختامية، بالإضافة إلى تقديم فرصة حقيقية للنجومية والشهرة على المستوى العالمي. وذلك بعد مرور المشتركين الذين تم اختيارهم بمراحل عدة، وخضوعهم للعديد من الاختبارات في مجال الأزياء والتصميم، وإبداء الملاحظات من قبل لجنة التحكيم المتخصصة.

وتتألف لجنة التحكيم من ثلاث خبراء في عالم الموضة والأزياء حيث تستمر مصممة الأزياء العالمية من أصل لبناني ريم عكرا في قيادة اللجنة للموسم الثالث على التوالي، إلى جانب مصممة الأزياء التونسية هناء عبد السلام، بينما يشهد الموسم الجديد مشاركة خبير الموضة نديم شماس ليحل محل رمزي طبيعات الذي شارك في لجنة تحكيم البرنامج في موسميه الأول والثاني.

ويتوقع إطلاق النسخة الثالثة من البرنامج في شهر فبراير المقبل، عقب الانتهاء من التحضيرات، ليظهر البرنامج بحلة وإمكانيات فنية وإخراجية أكبر،. كما تواصل المذيعة التونسية، عارضة الأزياء والنجمة المتألقة ليلى بن خليفة تقديم البرنامج.

جدير بالذكر أن الموسمين الأول والثاني من البرنامج قد شهدا تنافساً شرساً وقوياً بين المشتركين، حيث فازت "أروى العماري" من السعودية بلقب "فاشن ستار" للموسم الأول، وفاز "نديم نمر" من لبنان بلقب "فاشن ستار" للموسم الثاني.

عالمنا

ما مصير أرض النفاق .. بعد حبس مخرجه سامح؟

ما مصير أرض النفاق .. بعد حبس مخرجه سامح؟

باسل الخياط .. شخصية أسامة أقرب للمسخ البشري

باسل الخياط .. أسامة أقرب للمسخ البشري

"Fashion star" يبدأ موسمه الثالث

"فاشون ستار" يبدأ موسمه الثالث


N-41