عالمنا

البساطة في التصاميم هي فلسفة النجاح في فاشن ستار الموسم الثالث


التاريخ: ‏01 ‏مارس, ‏2018



تميز الموسم الثالث من برنامج فاشن ستار ، ببساطة الافكار المقدمة من المشتركين من خلال مجموعة الأزياء التي قدموها في الحلقتين الأولى والثانية، حيث قدمت المشتركة فرح والي من مصر في الحلقة الأولى، تصميم يتألف من بنطلون باللون الأخضر الغامق على شكل مستقيم، وقميص أصفر مع جاكيت باللون الأسود عليه طابع ملون على الظهر، وحصلت المتسابقة على أربع نجمات ذهبية من لجنة التحكيم لتخرج من دائرة الخطر.

بينما نجح المتسابق محمد بن شلال من المغرب في أن يحصد خمس نجمات من لجنة التحكيم على تصميمه الذي حمل الطابع العصري الممزوج بالبساطة في الالوان، ويخرج هو أيضاً من دائرة الخطر، حيث قدم بنطلون من اللون الأسود مع بلوزة باللون الابيض ذات أكمام منتفخة قليلاً ، وأضاف شريط أحمر على الرأس ، ليزداد التصميم جاذبية.

أما المتسابقة سمر مراد من البحرين و فقد قدمت تصميماً عصرياً جداً، عبارة عن فستان قصير بقصة بسيطة مع طابع قامت بتلوينه بألوان مختلفة، وحصلت على أربع نجوم ذهبية، بعد ان اعترض نديم شماس من لجنة التحكيم على التصميم الاول الذي اختارته، مما اضطرها لتغييره.

وكان تصميم المتسابق أمور ي من الجزائر عبارة عن بنطلون مع بلوزة يحمل الطابع الدرامي من اللون الاسود، مستوحى من تصاميم المصمم العالمي "إيف سان لوران".

وبعد قرار ريم عكرا غير المتوقع ببقاء جميع المتسابقين في المنافسة وانتقالهم للحلقة القادمة، تم منح المتسابقين فرصة أخرى للإبداع والتفكير خارج الصندوق.

وقدمت المتسابقة ليال كزما من لبنان تصميمها المستوحى من ملابس الخدمة العسكرية، على شكل فستان الوانه مقتبسة من أجواء الحرب العالمية الأولى، من الأزرق الفاتح والابيض وهي الألوان التي كانت تستخدمها القوات العسكرية في ذلك الوقت للتمويه، وحصدت ليال على خمس نجوم من لجنة التحكيم على هذا التصميم.

وفي الحلقة الثانية من فاشن ستار نجح المتسابق عثمان الكامح من المغرب في الحصول على ست نجوم ذهبية من لجنة التحكيم، على تصميمه المستوحى من التاريخ العسكري، وهو "جمب سوت" أسود عليه أزرار ذهبية و مغطى بطبقة باللون الأخضر الغامق على الكتف.

هذا وقد قررت المصممة العالمية ورئيس لجنة التحكيم ريم عكرا إقصاء المشتركة الأردنية رشا قطب وخروجها من منافسات البرنامج.

عالمنا

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلها الأول في السعودية

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب يوم الثلاثاء 19 يونيو حفلها الأول في المملكة العربية السعودية، الذي أقيم في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة ضمن احتفالات عيد الفطر 2018.

خسارة منتخب مصر تتسبب بوفاة فنان مصري

توفي الفنان المصري الشاب ماهر عصام يوم الأحد 17 يونيو عن عمر ناهز 38 عاما إثر تعرضه لنزيف في الدماغ بعد انفعاله الشديد أثناء مشاهدة مباراة منتخب مصر مع الأورغواي ضمن منافسات مونديال روسيا 2018.

اليسا سعيدة بحفلها الأول في السعودية

عبرت الفنانة اللبنانية اليسا عن سعادتها بحفلها الغنائي الأول في السعودية، وذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها على "انستقرام" تظهر فيه على خشبة المسرح وقد أدهشها الجمهور بأداء أغنيتها "أسعد وحدة"، فتوقفت عن الغناء للاستماع إليه.


N-42