عالمنا

أيمن زيدان..آثرت الابتعاد كي لا يغتال التردي والسخف السائد تاريخي،وفائض حزني رحل برحيل فلذة كبدي


التاريخ: ‏07 ‏مارس, ‏2018

بعد أكثر من ثلاثة سنوات من الغياب عن الدراما، يعود الممثل القدير أيمن زيدان بأعمال فنية جديدة غير مسبوقة، فريق (الانسايدر بالعربي) حاور النجم السوري الكبير وسأله عن سر الغياب، فقال أيمن:" بتعرف لما يكون عندك تجربة سنوات من الشغل يعني بتكون حريص ما تغتال تاريخك خاصة وسط السخف السائد، هذا التردي المعرفي والثقافي السائد عم نحس غرباء ما عاد عندنا امكنة بهذه الدراما !"

ولكن ايمن لم يكن غائباً تماماً عن الفن، فقد قام خلال الفترة الماضية بإنجاز مجموعة من الأعمال منها دوره في فيلم "الأب"، و تفرغ لإخراج مسلسل " أيام لا تنسى"، وفي العام الماضي تفرغ لإخراج عمل مسرحي بالإضافة لمشاركته في فيلم "مسافرو الحرب ". كما انتهى مؤخراً من إخراج أول فيلم سينمائي روائي سوري، وعن هذه التجربة قال أيمن:" من اسبوع انتهيت من أول تجربة إخراج لفيلم روائي سوري اسمه "أمينة" ونحن بعملياته الفنية".

واضاف أيمن: "هو بورتيه لامرأة موجوعة لم تهزمها الحرب رغم كل التحديات، رحلتها مع ابنها المصاب بقذيفة ومرارة هذه التجربة التي بتمر فيها مثل أي أم في الدنيا تتعرض لهيك صعوبات".

شارك في الفيلم مجموعة من النجوم منهم نادين خوري، وقاسم ملحو، ورامز الأسود، ولينا حوارنة، وبيدروس برصوميان، وكرم الشعراني، وآخرين. ويتناول الفيلم حياة امرأة تواجه الكثير من المتاعب والأطماع حيث تعيش صراع بسبب ظروف ابنها المريض وابنتها التي تصبح محط أنظار أحد المتنفذين .

وكان أيمن قد عاش تجربة قاسية ومحزنة قبل 7 سنوات عندما فقد ابنه نوار بعمر الـ19 سنة بعد صراع مع مرض السرطان ، وعن ذلك قال أيمن:" هو أوجع شيء بالدنيا أن الأب يشيع ابنه لأنه الطبيعي الأبناء يشيعون الآباء، فاجعة القت بظلالها على روحي لسنوات طويلة وشكلت لي حالة من الفقدان الشديد يمكن بعدها صفى تعاطي مع الحزن أقل، فائض حزني قد رحل برحيل فلذة كبدي وترحل الاحزان معه".

للمزيد من أخبار النجوم والمشاهير تابعوا برنامج "الانسايدر بالعربي" يومياً من الأحد إلى الخميس،الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات على شاشة تلفزيون دبي

عالمنا

احتفالات عيد الأضحى في السيف

احتفالات عيد الأضحى في السيف

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد هالي بيري بطريقة مضحكة

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد هالي بيري بطريقة مضحكة

أحمد فهمي وهنا الزاهد يحتفلان بخطبتهما

أحمد فهمي وهنا الزاهد يحتفلان بخطبتهما


N-41