عالمنا

مشادة واعتراض وأربع نجوم تدخل المتسابقة نجلاء دائرة الخطر


التاريخ: ‏08 ‏مارس, ‏2018

نشبت مشادة بين هناء عبد السلام من أعضاء لجنة التحكيم ببرنامج "فاشون ستار" والمتسابقة نجلاء إدريس من السعودية أمام جميع المتسابقين، "وجاء ذلك بعد ان اعترضت هناء على اللون الذي اختارته نجلاء، لتصميمها المستوحى من ألف ليلة وليلة، ولكن نجلاء أصرت على اختيارها! فقالت هناء للمتسابقة: "هذا ليس لون لألف ليلة وليلة" واستطردت هناء: "أنتم هنا جميعاً لا تحاولون الاستماع للنصح" مما أغضب المتسابقة وطلبت من هناء أن تتحدث معها بشكل أفضل، الرد الذي استفز هناء لتقول لنجلاء " أنا لن أتحدث معك حتى نهاية المنافسة" وتركتها وخرجت، وردت نجلاء: "سيكون ذلك افضل".

وحاول نديم شماس من أعضاء لجنة التحكيم، استكمال إعطاء الإرشادات والنصائح لنجلاء، إلا انها رفضت الاستماع إليه هو الآخر، وقال لها "أنا واجبي ان أقوم بتدريبك وتعليمك، وسأقوم به" وردت نجلاء "أنا من يقرر أن آخذ بهذا التدريب أم لا".

جاء ذلك قبل عرض الأزياء الخاص بنجلاء على منصة العرض وأثناء زيارة هناء ونديم التفقدية للمتسابقين لمتابعة تصاميمهم، وإعطائهم النصائح اللازمة لكل منهم، وبعد العرض حصلت نجلاء على أربع نجوم حمر من لجنة التحكيم على تصميمها، لتدخل دائرة الخطر.

عالمنا

احتفالات عيد الأضحى في السيف

احتفالات عيد الأضحى في السيف

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد هالي بيري بطريقة مضحكة

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد هالي بيري بطريقة مضحكة

أحمد فهمي وهنا الزاهد يحتفلان بخطبتهما

أحمد فهمي وهنا الزاهد يحتفلان بخطبتهما


N-41