عالمنا

برنامج "العائلة الأقوى" يرشح الأفضل


التاريخ: ‏08 ‏مارس, ‏2018

يعرض الآن برنامج المسابقات الجديد "العائلة الاقوى" في موسمه الاول على شاشة تلفزيون دبي تقديم الإعلامي أيمن القيسوني.

تتنافس في الحلقة مجموعتان، كل مجموعة تتألف من أربعة أفراد من عائلة واحدة ومن دولة مختلفة، وتجيب كل مجموعة على عدة أسئلة ضمن خمس جولات، حيث تشمل الجولة الأولى والثانية نفس النتيجة، أما الجولة الثالثة والرابعة فتكون نتيجتها مضاعفة، ثم الانتقال إلى الجولة الخامسة هي المرحلة الحاسمة، لتتأهل العائلة التي تسجل أعلى نتيجة في الجولات الخمس الأولى إلى مرحلة «أسئلة السرعة» ومن ثم التأهل للحلقة التالية لفرصة الفوز بجائزة قيمتها أربعون ألف درهم.

وتستنبط اسئلة المسابقة من الحياة اليومية للمتسابقين، وما هي أفضل الخيارات التي يفضلها الناس في حياتهم العادية؟ فمن أظرف الأسئلة التي وجهت للمتسابقين مثلاً: "ما الذي تخصص له العائلة اكبر مبلغ مادي في الحياة؟" وتعددت الإجابات من العائلتين المشاركتين، وكانت أفضل إجابة هي شراء المنزل، وظلت الإجابة الناقصة هي التأمين.

ودارت المنافسة في الحلقة الأولى بين عائلتين، هما عائلة الوسيه من السعودية وعائلة الحنبلي من سوريا، حيث تفوقت عائلة الوسيه، وتمكنت من العبور لمرحلة الحسم لكنها لم تحصد مئتين نقطة وهو عدد النقاط المطلوبة ، ولكنها تأهلت للحلقة التالية.

وتنافس في الحلقة الثانية عائلة الوسية المتأهلة من الحلقة الأولى أمام عائلة العلالي من المغرب، ونجحت عائلة الوسية للمرة الثانية في العبور من جميع المراحل، و الفوز بجائزة البرنامج وقيمتها أربعين الف درهم.

يبث برنامج "العائلة الاقوى" كل خميس في الساعة العاشرة مساءاً، على شاشة تلفزيون دبي.

عالمنا

احتفالات عيد الأضحى في السيف

احتفالات عيد الأضحى في السيف

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد هالي بيري بطريقة مضحكة

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد هالي بيري بطريقة مضحكة

أحمد فهمي وهنا الزاهد يحتفلان بخطبتهما

أحمد فهمي وهنا الزاهد يحتفلان بخطبتهما


N-41