عالمنا

برنامج "العائلة الأقوى" يرشح الأفضل


التاريخ: ‏08 ‏مارس, ‏2018

يعرض الآن برنامج المسابقات الجديد "العائلة الاقوى" في موسمه الاول على شاشة تلفزيون دبي تقديم الإعلامي أيمن القيسوني.

تتنافس في الحلقة مجموعتان، كل مجموعة تتألف من أربعة أفراد من عائلة واحدة ومن دولة مختلفة، وتجيب كل مجموعة على عدة أسئلة ضمن خمس جولات، حيث تشمل الجولة الأولى والثانية نفس النتيجة، أما الجولة الثالثة والرابعة فتكون نتيجتها مضاعفة، ثم الانتقال إلى الجولة الخامسة هي المرحلة الحاسمة، لتتأهل العائلة التي تسجل أعلى نتيجة في الجولات الخمس الأولى إلى مرحلة «أسئلة السرعة» ومن ثم التأهل للحلقة التالية لفرصة الفوز بجائزة قيمتها أربعون ألف درهم.

وتستنبط اسئلة المسابقة من الحياة اليومية للمتسابقين، وما هي أفضل الخيارات التي يفضلها الناس في حياتهم العادية؟ فمن أظرف الأسئلة التي وجهت للمتسابقين مثلاً: "ما الذي تخصص له العائلة اكبر مبلغ مادي في الحياة؟" وتعددت الإجابات من العائلتين المشاركتين، وكانت أفضل إجابة هي شراء المنزل، وظلت الإجابة الناقصة هي التأمين.

ودارت المنافسة في الحلقة الأولى بين عائلتين، هما عائلة الوسيه من السعودية وعائلة الحنبلي من سوريا، حيث تفوقت عائلة الوسيه، وتمكنت من العبور لمرحلة الحسم لكنها لم تحصد مئتين نقطة وهو عدد النقاط المطلوبة ، ولكنها تأهلت للحلقة التالية.

وتنافس في الحلقة الثانية عائلة الوسية المتأهلة من الحلقة الأولى أمام عائلة العلالي من المغرب، ونجحت عائلة الوسية للمرة الثانية في العبور من جميع المراحل، و الفوز بجائزة البرنامج وقيمتها أربعين الف درهم.

يبث برنامج "العائلة الاقوى" كل خميس في الساعة العاشرة مساءاً، على شاشة تلفزيون دبي.

عالمنا

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلها الأول في السعودية

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب يوم الثلاثاء 19 يونيو حفلها الأول في المملكة العربية السعودية، الذي أقيم في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة ضمن احتفالات عيد الفطر 2018.

خسارة منتخب مصر تتسبب بوفاة فنان مصري

توفي الفنان المصري الشاب ماهر عصام يوم الأحد 17 يونيو عن عمر ناهز 38 عاما إثر تعرضه لنزيف في الدماغ بعد انفعاله الشديد أثناء مشاهدة مباراة منتخب مصر مع الأورغواي ضمن منافسات مونديال روسيا 2018.

اليسا سعيدة بحفلها الأول في السعودية

عبرت الفنانة اللبنانية اليسا عن سعادتها بحفلها الغنائي الأول في السعودية، وذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها على "انستقرام" تظهر فيه على خشبة المسرح وقد أدهشها الجمهور بأداء أغنيتها "أسعد وحدة"، فتوقفت عن الغناء للاستماع إليه.


N-42