عالمنا

كُتاب "عوالم خفية" يردون على اتهامات بالتحايل


التاريخ: ‏31 ‏مايو, ‏2018

نفى مؤلفو المسلسل المصري "عوالم خفية" الاتهامات التي وُجهت للعمل من قِبل جنجاه عبدالمنعم الأخت غير الشقيقة لسعاد حسني والتي قالت أن قصته شبيهة جدا بقصة مقتل شقيقتها ومأخوذة من كتابها "أسرار الجريمة الخفية".
المسلسل من تأليف محمود حمدان، محمد محرز، أمين جمال، وقد التقاهم برنامج ذا انسايدر بالعربي لمعرفة ردهم على الاتهامات الموجهة لهم، وقد أكد محمود حمدان أنه لايعرف جنجاه ولايعرف أنها قامت بتأليف كتاب عن قصة مقتل شقيقتها، وأوضح أن مقتل الفنانة في المسلسل ليس الحدث الرئيسي في المسلسل وقال: "هو مدخل فقط يدخلنا على العوالم الخفية اللي هي قابلتها خلال الحقبة الزمنية اللي عاشتها قبل موتها، في الفترة دي قابلتها حاجات كتبتها بمذكراتها، بعدها بتوقع في ايد هلال كامل اللي يبدأ يكشفها ويخرجها للنور".
وبرر محمد محرز اختيارهم مهنة الممثلة لبطلة المسلسل بأن الممثلة لها علاقات وتشعبات كثيرة على خلاف أي مهنة أخرى، وقال: "خلينا نتعامل مع مسلسل عوالم خفية انو عمل درامي بحت، خلينا نحطه في السياق الصحيح بتاعه، هو قصة أو حادث مقتل مريم رياض مش حد تاني خالص".
وأضاف: "احنا عندنا مجموعة عوالم خفية، القضية مش مين قتل مريم رياض بس، في قضايا أكبر". وقال أمين جمال: "الموضوع بعيد تماما عن قصة السندريلا، بس يمكن عشان في واحدة توقع من مبنى عالي وهي تعمل فنانة فقالوا دي قريبة".
وقد طرح الكُتاب قصة المسلسل على المخرج رامي إمام وهو جمعهم مع والده الفنان عادل إمام الذي لم يكن من السهل اقناعه بالقيام بالدور، لكنه أحب القصة وكان سعيداً بالعمل.

عالمنا

احتفالات عيد الأضحى في السيف

احتفالات عيد الأضحى في السيف

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد هالي بيري بطريقة مضحكة

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد هالي بيري بطريقة مضحكة

السلطانة هيام "مريم أوزيرلي" تحتفل بعيد ميلادها مع عائلتها

السلطانة هيام "مريم أوزيرلي" تحتفل بعيد ميلادها مع عائلتها


N-42