عالمنا

كُتاب "عوالم خفية" يردون على اتهامات بالتحايل


التاريخ: ‏31 ‏مايو, ‏2018

نفى مؤلفو المسلسل المصري "عوالم خفية" الاتهامات التي وُجهت للعمل من قِبل جنجاه عبدالمنعم الأخت غير الشقيقة لسعاد حسني والتي قالت أن قصته شبيهة جدا بقصة مقتل شقيقتها ومأخوذة من كتابها "أسرار الجريمة الخفية".
المسلسل من تأليف محمود حمدان، محمد محرز، أمين جمال، وقد التقاهم برنامج ذا انسايدر بالعربي لمعرفة ردهم على الاتهامات الموجهة لهم، وقد أكد محمود حمدان أنه لايعرف جنجاه ولايعرف أنها قامت بتأليف كتاب عن قصة مقتل شقيقتها، وأوضح أن مقتل الفنانة في المسلسل ليس الحدث الرئيسي في المسلسل وقال: "هو مدخل فقط يدخلنا على العوالم الخفية اللي هي قابلتها خلال الحقبة الزمنية اللي عاشتها قبل موتها، في الفترة دي قابلتها حاجات كتبتها بمذكراتها، بعدها بتوقع في ايد هلال كامل اللي يبدأ يكشفها ويخرجها للنور".
وبرر محمد محرز اختيارهم مهنة الممثلة لبطلة المسلسل بأن الممثلة لها علاقات وتشعبات كثيرة على خلاف أي مهنة أخرى، وقال: "خلينا نتعامل مع مسلسل عوالم خفية انو عمل درامي بحت، خلينا نحطه في السياق الصحيح بتاعه، هو قصة أو حادث مقتل مريم رياض مش حد تاني خالص".
وأضاف: "احنا عندنا مجموعة عوالم خفية، القضية مش مين قتل مريم رياض بس، في قضايا أكبر". وقال أمين جمال: "الموضوع بعيد تماما عن قصة السندريلا، بس يمكن عشان في واحدة توقع من مبنى عالي وهي تعمل فنانة فقالوا دي قريبة".
وقد طرح الكُتاب قصة المسلسل على المخرج رامي إمام وهو جمعهم مع والده الفنان عادل إمام الذي لم يكن من السهل اقناعه بالقيام بالدور، لكنه أحب القصة وكان سعيداً بالعمل.

عالمنا

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلها الأول في السعودية

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب يوم الثلاثاء 19 يونيو حفلها الأول في المملكة العربية السعودية، الذي أقيم في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة ضمن احتفالات عيد الفطر 2018.

خسارة منتخب مصر تتسبب بوفاة فنان مصري

توفي الفنان المصري الشاب ماهر عصام يوم الأحد 17 يونيو عن عمر ناهز 38 عاما إثر تعرضه لنزيف في الدماغ بعد انفعاله الشديد أثناء مشاهدة مباراة منتخب مصر مع الأورغواي ضمن منافسات مونديال روسيا 2018.

اليسا سعيدة بحفلها الأول في السعودية

عبرت الفنانة اللبنانية اليسا عن سعادتها بحفلها الغنائي الأول في السعودية، وذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها على "انستقرام" تظهر فيه على خشبة المسرح وقد أدهشها الجمهور بأداء أغنيتها "أسعد وحدة"، فتوقفت عن الغناء للاستماع إليه.


N-41