عالمنا

شخصيات درامية تحولت إلى موضة شبابية


التاريخ: ‏31 ‏مايو, ‏2018

تحولت شخصيات بعض الممثلين في الأعمال الدرامية إلى تقليعات موضة رائجة بين الشباب، حيث يسعى العديد منهم لتقليد مظهر أبطال المسلسلات والأفلام بدعوى مواكبة الموضة وملاحقة التجديد. وتلقى شخصية "جبل" التي يلعبها الفنان السوري تيم حسن في مسلسل "الهيبة" رواجا كبيرا بين الشباب، فاعتمد عدد كبير منهم قصة الشعر والذقن، بالإضافة الى العلامة خلف الرأس والتي كانت جديده في الجزء الثاني من نفس المسلسل.

ويطل الفنان المصري ياسر جلال في مسلسل "رحيم" بقصة شعر خفيفة على الجوانب وكثيفة من الأعلى، أما الذقن فكانت طويلة وكان الملفت فيها اللون الأبيض، وهذا المظهر كان مناسبا لدوره وشخصيته في المسلسل.

ويكمل أمير كرارة بشخصية الضابط في الجزء الثاني من مسلسله "كلبش"، حيث يظهر بجسم رياضي وملابس سوداء، بالإضافة الى الشارب الذي أعطاه مظهرا قاسيا يتناسب مع شخصيته كضابط في الجيش.

ويفاجئ الفنان عابد فهد معجبيه بمظهره في مسلسل "طريق" فهو يلعب دور "جابر" تاجر غنم غير مثقف، فنراه بأزياء ملونة وقمصان بنقشات وورود، وهو دور مختلف عن باقي الشخصيات التي قدمها سابقا.

عالمنا

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلها الأول في السعودية

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب يوم الثلاثاء 19 يونيو حفلها الأول في المملكة العربية السعودية، الذي أقيم في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة ضمن احتفالات عيد الفطر 2018.

خسارة منتخب مصر تتسبب بوفاة فنان مصري

توفي الفنان المصري الشاب ماهر عصام يوم الأحد 17 يونيو عن عمر ناهز 38 عاما إثر تعرضه لنزيف في الدماغ بعد انفعاله الشديد أثناء مشاهدة مباراة منتخب مصر مع الأورغواي ضمن منافسات مونديال روسيا 2018.

اليسا سعيدة بحفلها الأول في السعودية

عبرت الفنانة اللبنانية اليسا عن سعادتها بحفلها الغنائي الأول في السعودية، وذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها على "انستقرام" تظهر فيه على خشبة المسرح وقد أدهشها الجمهور بأداء أغنيتها "أسعد وحدة"، فتوقفت عن الغناء للاستماع إليه.


N-41