عالمنا

نجوم الفن والإعلام في سحور مجموعة "روتانا"


التاريخ: ‏31 ‏مايو, ‏2018

اجتمع عدد كبير من نجوم الفن والاعلام في العالم العربي بحفل السحور الي نظمته مجموعة "روتانا" الاعلامية الذي أقيم بأحد فنادق دبي يوم الاثنين الماضي.

مراسلة "ذا انسايدر بالعربي" قابلت الفنانة المغربية "ميساء مغربي" وسألها عن آخر مستجدات فيلمها الجديد "وجوه محرمة" الذي تُحضر له وأكدت أنها انتهت من المرحلة الأولى من المونتاج، ما تبقى هو إضافة المؤثرات الصوتية والجرافيكس.

أما الفنانة "هيفاء حسين" التي تشارك بثلاثة أعمال في السباق الرمضاني هذا العام وهي: "شيء من الماضي" الخطايا العشر" و "بطران عايش يوم" عبرت عن مدى سعادتها لعرض الثلاثة مسلسلات في فترة وموسم واحد حيث أن كل شخصية تقدمها مختلفة تماماً عن الأخرى، وقالت هيفاء أن شخصية "ميمي" التي تؤديها في مسلسل "بطران عايش يوم "هي المفضلة لديها والأقرب لقلبها حيث تلعب دور الفتاة الـ"كلاس" في قالب كوميدي ومرح.

أما الفنانة اللبنانية "ماغي بو غصن" التي حظيت على شهرة كبيرة بعد نجاح مسلسلها الذي تم إنتاجه كفيلم أيضاً "حبة كراميل" قدمت هذا العام دور البطولة في مسلسل "جوليا" الذي تلعب فيه 10 شخصيات مختلفة " أنا جننت حالي الصراحة، عشر شخصيات يعني عشر عشر مسلسلات ، مرهقة من الشغل و مسلسل مثل جوليا بعدّ للمليون قبل ما ارجع أعمل منه لأنه تعبني كثير".

عالمنا

احتفالات عيد الأضحى في السيف

احتفالات عيد الأضحى في السيف

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد هالي بيري بطريقة مضحكة

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد هالي بيري بطريقة مضحكة

السلطانة هيام "مريم أوزيرلي" تحتفل بعيد ميلادها مع عائلتها

السلطانة هيام "مريم أوزيرلي" تحتفل بعيد ميلادها مع عائلتها


N-41