عالمنا

وللعرب أغنية لمونديال 2018


التاريخ: ‏05 ‏يونيو, ‏2018

اجتمع عدد من نجوم العرب الشباب في دبي لتصوير كليب أغنية لكأس العالم لكرة القدم المقام في روسيا، حيث قرر النجوم تسجيل أغنية مشتركة يدعمون بها الفرق العربية و العالمية المشاركة بالمونديال. جمع هذا العمل الشبابي المميز بين ماريتا الحلاني، رنا سماحة، أحمد شوقي و قصي خضر. وتم تصوير الكليب في الوجهة الشاطئية "لا مير" بدبي، وظهر النجوم بإطلالات كاجوال تتناسب مع أجواء الكليب الحماسية.

الأغنية بعنوان"Here We Are" وهي باللغتين العربية والانجليزية، من كلمات وألحان أحمد شوقي، توزيع رشيد محمد علي، وإنتاج يمان العمري من شركة "ياس برو" للإنتاج وإخراج تقي سعادة.

يذكر أنه سيتم طرح الأغنية يوم 12 يونيو الجاري، حيث نشر النجوم منشورات عديدة على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن تاريخ طرح العمل المنتظر ، منهم منتج العمل الأردني "يمان العمري" حيث كتب: تم بحمد الله ، الآن بقدر أحكي انتظروا 12/6/2018"

عالمنا

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلها الأول في السعودية

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب يوم الثلاثاء 19 يونيو حفلها الأول في المملكة العربية السعودية، الذي أقيم في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة ضمن احتفالات عيد الفطر 2018.

خسارة منتخب مصر تتسبب بوفاة فنان مصري

توفي الفنان المصري الشاب ماهر عصام يوم الأحد 17 يونيو عن عمر ناهز 38 عاما إثر تعرضه لنزيف في الدماغ بعد انفعاله الشديد أثناء مشاهدة مباراة منتخب مصر مع الأورغواي ضمن منافسات مونديال روسيا 2018.

اليسا سعيدة بحفلها الأول في السعودية

عبرت الفنانة اللبنانية اليسا عن سعادتها بحفلها الغنائي الأول في السعودية، وذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها على "انستقرام" تظهر فيه على خشبة المسرح وقد أدهشها الجمهور بأداء أغنيتها "أسعد وحدة"، فتوقفت عن الغناء للاستماع إليه.


N-41