عالمنا

بدرية أحمد تطلب من جمهورها احترام قرارها ارتداء الحجاب


التاريخ: ‏06 ‏يونيو, ‏2018

وجهت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد رسالة إلى جمهورها طلبت من خلالها حذف جميع بدون حجاب صورها وعدم تداولها بقولها: "أرجو من جميع الحسابات مسح صوري بملابس غير لائقة. ما حللكم ما يندري اتخذ قرار صحيح في حياتي لو تكرمتو فضلا وليس أمرا سبق واعتذرت للمجتمع الخليجي والعربي واكرر اعتذاري عن هذي الصور".

ونشرت الفنانة مقطع فيديو على حسابها على "إنستغرام"، توجهت فيه بالشكر إلى كل من دعا لها بالثبات، كما طلبت من جمهورها عدم مقارنتها بغيرها من الفنانات، أومن ارتدين الحجاب، ثم تخلين عنه. وقالت بدرية أنها سعيدة جداً بأن الله تبارك وتعالى قد هداها إلى نور الطريق، وأنها تشعر بطمأنينة لا أحد يستطيع تصورها. وأكدت أنها مسؤولة عن هذا القرار أمام الله وأمام نفسها وأهلها. كما ذكرت أنها عاشت حالة من الصراع، قبل أن تتخذ هذا القرار. والحجاب لن يقف عائقاً أمام مسيرتها الفنية ولن يبعدها عن الفن، وسوف تشارك في مسرحية بدور امرأة أجنبية محجبة، وسيكون هذا الدور مفاجأة للجميع. كما وجهت بدرية شكرها الخاص للفنانة الإماراتية المعتزلة سميرة أحمد، على تهنئتها لها في رسالة خاصة على ارتداء الحجاب، قالت فيها: "الحجاب بداية جميلة ورائعة، لموازنة الأمور في حياتنا وبداية لمحاسبة نفسنا وين رايحين، وضبط النفس عن الأهواء".

يذكر أن الفنانة بدرية أحمد كانت قد أجرت عملية جراحية بأحد المستشفيات الكبرى وظهرت في مقاطع فيديو من داخل المستشفى، وهي ترتدي الحجاب، مصرحة أنها كانت تعاني من ألياف وتقرحات والتهابات بالصدر، مؤكدة أنها أجرت العملية بنجاح. وبعد خروجها من المستشفى فاجأت جمهورها باتخاذ قرار ارتداء الحجاب ونشر صور حديثة لها وهي ترتديه، وقامت بحذف جميع الصور بدونه وعلقت عليها بالقول: "اللهو أغفر لي ذنبي ما تقدم وما تأخر إنك غفور رحيم. الحمد لله لك على كل ابتلاء وحزن وفرح اللهم أحفظ لي أولادي وابعد عنهم رفقاء السوء إنك تواب وثبتني على القرار الصحيح إنك مستجيب الدعاء والحمد لله على كل حال".

عالمنا

احتفالات عيد الأضحى في السيف

احتفالات عيد الأضحى في السيف

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد هالي بيري بطريقة مضحكة

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد هالي بيري بطريقة مضحكة

السلطانة هيام "مريم أوزيرلي" تحتفل بعيد ميلادها مع عائلتها

السلطانة هيام "مريم أوزيرلي" تحتفل بعيد ميلادها مع عائلتها


N-42