عالمنا

جورج كلوني يتعرض لحادث دراجة نارية في إيطاليا


التاريخ: ‏11 ‏يوليو, ‏2018

جورج كلوني يتعرض لحادث دراجة نارية في إيطاليا ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن الممثل والمخرج الأميركي جورج كلوني أصيب في حادث دراجة نارية على جزيرة سردينيا الإيطالية حيث يشارك في تصوير حلقات درامية تلفزيونية لمسلسل "كاتش-22".

وكان كلوني (57 عاماً) يقود دراجته على الطريق عندما اصطدمت به سيارة من نوع مرسيدس وجعلته يفقد توازنه ويسقط على الطريق بالقرب من الرصيف.

وفي تفاصيل الحادث، أن كلوني كان يقود دراجته بعد اصطدام بسيارة مرسيدس في منطقة أولبيا بجزيرة ساردينيا الإيطالية، وأشار ضابط في الشرطة الإيطالية إلى أن سائق السيارة صدم كلوني بعد أن فشل بالتوقف عند أحد المنعطفات.. وأضاف بأن الشرطة المحلية تحقق في الحادث. وقال مسؤولون بمستشفى بولس الثاني في أولبيا ان الممثل جورج كلوني نقل الى المستشفى في سردينيا، وبعدها ذكرت وسائل الإعلام المحلية التي تجمهرت في المستشفى إن كلوني يعتقد أنه غادر المستشفى عبر مخرج جانبي يوم الثلاثاء.

يذكر أن كلوني يعد من أكثر الممثلين الأمريكيين شهرة نظرا للإعمال التي قدمها بالإضافة إلى وسامته، وتزوج من المحامية اللبنانية البريطانية، أمل علم الدين.

عالمنا

فيلم " Hotel Transylvania 3: Summer Vacation " يتصدر إيرادات شباك التذاكر

فيلم " Hotel Transylvania 3: Summer Vacation " يتصدر إيرادات شباك التذاكر

معز مسعود يرد على منتقدي زواجه من شيري عادل

كتب الداعية المصري معز مسعود توضيحا على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، رد فيه على الانتقادات التي تعرض لها بعد إعلان خبر زواجه من الفنانة شيري عادل.

تامر حسني يطلق كليب "عيش بشوقك" تمهيدا لإصدار ألبومه الجديد

أطلق الفنان المصري تامر حسني على قناته الرسمية على "يوتيوب" العرض الأول لكليب أغنيته "عيش بشوقك" والتي تحمل اسم ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا.


N-42