عالمنا

أمل عرفة تطالب جمهورها بعدم الاساءة لأي فنان


التاريخ: ‏11 ‏يوليو, ‏2018

طالبت الفنانة السورية أمل عرفة جمهورها بعدم الإساءة لأي فنان سوري، وذلك من خلال تعليق نشرته على صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك.

جاء ذلك إثر قيام بعض متابعي أمل عرفة بتوجيه تعليقات مسيئة ضد عدد من الفنانات السوريات، ضمن أحد الاستفتاءات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت أمل بتوجيه رسالة لمتابعيها قائلة: "بعض الصفحات تعمل تصويت لأفضل نجمة وأفضل ممثلة والمعجبين يصوتوا وهذا حق، لكن أي أحد من المعجبين يلي يحبوني يحاول يسيء لاسم أي ممثلة سورية، هاد الموضوع ممنوع عندي ومسيء بحقي شخصيا".

وأضافت: "بحب طمن جميع القلقين، علاقتي بزميلاتي ممتازة، أحبهن وأحترمهن والعكس صحيح، رجاءً لا أحد يحاول يلعب على هذه النقطة، وخاصة فيما يتعلق بزميلتي وشريكتي وحبيبتي النجمة شكران مرتجى، وجب التنويه لأني قرأت بعض التعليقات ومن قلبي انزعجت".

يذكر أن أمل عرفة كانت على خلاف مع الفنانة شكران مرتجى استمر على مدى عامين، لكن أمل أكدت تجاوزهما للأمر فيما بعد.

عالمنا

فيلم " Hotel Transylvania 3: Summer Vacation " يتصدر إيرادات شباك التذاكر

فيلم " Hotel Transylvania 3: Summer Vacation " يتصدر إيرادات شباك التذاكر

معز مسعود يرد على منتقدي زواجه من شيري عادل

كتب الداعية المصري معز مسعود توضيحا على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، رد فيه على الانتقادات التي تعرض لها بعد إعلان خبر زواجه من الفنانة شيري عادل.

تامر حسني يطلق كليب "عيش بشوقك" تمهيدا لإصدار ألبومه الجديد

أطلق الفنان المصري تامر حسني على قناته الرسمية على "يوتيوب" العرض الأول لكليب أغنيته "عيش بشوقك" والتي تحمل اسم ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا.


N-42