عالمنا

زينة ترد على اتهامها بالاعتداء على عائلة أمريكية


التاريخ: ‏11 ‏يوليو, ‏2018

ردت الفنانة المصرية زينة على الاتهامات التي وجهت اليها بالاعتداء على أسرة أمريكية، من خلال بيان نشرته على صفحتها على موقع "فيسبوك".

أكدت زينة أن ما تناقلته الصحف مؤخرا بخصوص اعتدائها على عائلة، هو مجرد شائعات ومحاولة لتشويه صورتها وقالت: "فوجئت بعدة أخبار في المواقع والجرائد تفيد بقيامي بالاعتداء على أسرة كاملة، والأغرب من الخيال في تلك الأخبار المشبوهة والتي تعتمد فقط على تشويه صورتي، التأكيد على قيامي بالاعتداء على طفلة صغيرة، وهي محاولة يائسة من الطرف الآخر لكسب التعاطف معه في معركته الخاسرة".

ووضحت زينة الحادثة التي حصلت معها قائلة: "كنت أجلس في أحد المطاعم، ففوجئت بأشخاص يقتحمون حياتي الخاصة ويقومون بتصويري، فطلبت منهم بكل ود واحترام الكف عن تصويري في الخفاء، لكنهم قابلوا المعاملة الحسنة بكل سوء، وتعرضت للسب والاعتداء أنا وشقيقتي من قبل الأسرة كاملة وبشكل مبالغ فيه".

وبينت الفنانة المصرية أنها قدمت بلاغا ضد هذا الشخص، وتم منعه من السفر واحتجازه ليلة للتحقيق معه، وأنه أرسل وسطاء للتصالح معها لضعف موقفه القانوني، إلا أنها رفضت ذلك.

كانت زينة قد أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الاتهام الذي وجه إليها من قبل مواطن أمريكي من أصل مصري، زعم أن ابنته كانت تلتقط صورا لشقيقة الفنانة في حمام السباحة، وفوجئ بتعنيف زينة لها وخدشها والاعتداء عليهم.

وطالبت الفنانة زينة من الصحف والمواقع المختلفة تحري الدقة فيما يتم نشره، وعدم ترديد الشائعات دون التأكد من صحتها، وأشارت الى أن هذه الحادثة حصلت من 10 أيام، ومحاولة اشعالها مجددا يهدف لتشويه صورتها.

عالمنا

احتفالات عيد الأضحى في السيف

احتفالات عيد الأضحى في السيف

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد هالي بيري بطريقة مضحكة

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد هالي بيري بطريقة مضحكة

أحمد فهمي وهنا الزاهد يحتفلان بخطبتهما

أحمد فهمي وهنا الزاهد يحتفلان بخطبتهما


N-41