عالمنا

توم كروز يشعر "بالخيانة" بسبب العلاقة السرية بين طليقته كاتي هولمز وصديقه جيمي فوكس


التاريخ: ‏12 ‏يوليو, ‏2018

يعيش بطل سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" الممثل الامريكي توم كروز هذه الايام صدمة كبيرة بعد أن كشفت طليقته الممثلة كايتي هولمز عن علاقة عاطفية تجمعها بالممثل الأمريكي جيمي فوكس الذي يعتبره كروز صديقه المقرب.

ووفقا لمصدر مقرب من كروز فأن الأخير يشعر بالخيانة والصدمة لأن طليقته ووالدة ابنته سوري، وصديقه المقرب قاما بخداعه طوال هذا الوقت. وأضاف:" توم صدم وانزعج من علاقة كيتي وجيمس، كون جيمس يعد من أصدقائه المقربين، إنه يشعر بالخيانة".

والتقى النجمان منذ سنوات وتشاركا بطولة فيلم Collateral، وكانت تجمعهما علاقةٌ قويةٌ على الصعيد الشخصي ، الامر الذي تسبب باهتزاز الثقة بينهما إذ اعتبر كروز هذا الأمر خيانةً له من صديقه المقرّب .

وبذل كل من كيتي وجيمي قصارى جهدهما لإبقاء علاقتهما سراً عن العالم، وكذبا العديد من الأخبار التي كانت تدور حول علاقة محتملة بينهما. ولكن كيتي كشفت مؤخراً عن العلاقة حيث أعلنت عنها بشكلٍ رسمي وأمام الجميع خلال نزهةٍ معًا على شاطئ ماليبو حين رصدتها عدسات الباباراتزي يوم الاثنين الماضي.

وفي رد فعلٍ متوقّع ، رفع توم كروز دعوى لاستعادة حضانة ابنته سوري ذات الـ9 أعوام، علماً أنّه لا يمانع بأن تقوم كيتي بتربية سوري بنفسها، لكنه يرفض رفضاً قاطعاً وجود ابنته مع رجلٍ غريبٍ في منزلٍ واحد، حتى ولو كان صديقه.

عالمنا

احتفالات عيد الأضحى في السيف

احتفالات عيد الأضحى في السيف

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد هالي بيري بطريقة مضحكة

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد هالي بيري بطريقة مضحكة

أحمد فهمي وهنا الزاهد يحتفلان بخطبتهما

أحمد فهمي وهنا الزاهد يحتفلان بخطبتهما


N-41