مسلسلات

مكان في القلب


تدور أحداث المسلسل الكوميدي الجديد في فترة الثمانينات إلى نهاية التسعينات من القرن الماضي، في عودة إلى الزمن العفوية والطيبة مع "غافان" في الفريج الشعبي وجيرانه: العائلة الإماراتية من أصل سعودي، والعائلة العمانية والكثير من المواقف الكوميدية مثل حكاية "خماس" و"طرفة" وأغاني ميحد حمد وبن روغة، وأشعار الأمير خالد الفيصل والشاعر السعودي خلف بن هذال العتيبي، كذلك قصة "بوطرفة" وزوجته المصرية، والجار العماني الذي يطرح على "غافان" فكرة الزواج مرة ثانية والعديد من مواقف وجماليات تلك الفترة مثل طقوس الزواج والتآزر والحنين إلى التواصل والمشاعر الأصيلة.

بطولة: جابر نغموش، هدى الغانم، نشوى مصطفى، أحمد الأنصاري، صوغة، رانيا العلي، سعيد السعدي، جاسم الخزاز، ياسر النيادي، محمد البادي، ومن السعودية نيرمين محسن ومحمد الطويان وريماس منصور، ومن سلطنة عمان سعود الدرمكي، وغيرهم.
تأليف: سلطان النيادي
إخراج: باسم شعبو

مسلسلات

إقبال يوم أقبلت

مسلسل خليجي يحكي قصة امرأة واجهت مصائب في حياتها وأصيبت بمرض عضال، تحكي ما تواجهه وكيف وصلت في حياتها إلى هذا المكان.

الطوفان

مسلسل اجتماعي درامي مصري يحكي قصة أسرة انتقلت من الفقر إلى الغنى في غمضة عين، وما تواجهه هذه الأسرة خلال هذا التغيير الضخم.

ولاد تسعة

مسلسل اجتماعي درامي يناقش قضية حياة الخادمات في المنازل، وكيف ينظر إليهم البعض، من خلال تسليط الضوء على تجربة أربع خادمات.