مسلسلات

قلبي معي


مجموعة من الخيوط الدرامية التي تكوّن قصصاً اجتماعية وإنسانية محورها الرئيسي قصص حب من ضمنها قصة (يارا) الإعلامية المتميزة والمتزوجة من رجل الأعمال (عبد الله) الذي تكتشف خيانته لها ما يؤدي إلى فقدانها جنينها.

تبدأ حياتها من جديد بعد طلاقها منه حيث تلتقي بالشاعر (سليمان) الذي يعيد الحب إلى حياتها من جديد، وهناك حكاية (وفاء) و(راشد) اللذين ينفصلان لفترة بسبب عدم قدرة (وفاء) على الإنجاب، لكن حبهما الكبير يجمعهما من جديد.

تم تصوير أحداث المسلسل في إمارة أبوظبي، وجمع نخبة من فناني الخليج والوطن العربي منهم: ميساء مغربي، روجينا، إبراهيم الزدجالي، سعود الكعبي، محمود بوشهري، أبرار سبت، ديمة الجندي، حسن كامي، وندى الشيباني وغيرهم، وهي من تأليف عثمان جحا وإخراج باسم شعبو.

مسلسلات

بين قلبين

مسلسل درامي خليجي

جراند هوتيل Grand Hotel

دراما إسبانية مشوقة ومثيرة حول فندق مملوك لعائلة في عام 1905 . هذا الفندق الذي كان مسرحاً للحب والابتزاز والغيرة والجريمة والكوميديا والمؤامرات .. والمؤامرات المضادة بين الملاك والزبائن والمحققين والموظفين.

ممنوع الوقوف

تدور احداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي رومانسي حول قضايا مهمة مثل الزواج والحب في المجتمع الخليجي، وحول الكبت والحرية، وغيرها من القضايا.


N-42