مسلسلات

مع حصة قلم




تدور قصة مسلسل "مع حصة قلم" حول امرأة طيبة تُدعى حصة (حياة الفهد) تنسى ما يدور حولها، لذا تحتفظ بورقة وقلم لتدوين أبرز الأمور، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي إنساني ينطوي على بعض الكوميديا.

وتتعرَّض حصة إلى صدمات عدة في حياتها بما فيها مشكلات الزواج والأبناء والمجتمع، وأزمات عدة، انعكست على استقرارها النفسي حيث ان الجميع يحاول السطو على ممتلكاتها رغم أنها ليست فاحشة الثراء.

المسلسل من إنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالأمير، ومن تأليف علي الدوحان، وإخراج مناف عبدال. وسيلعب البطولة الى جانب حياة الفهد باقة من الممثلين الخليجيين وهم محمد جابر، زهرة الخرجي، باسم عبدالأمير، يعقوب عبدالله، مشاري البلام، حسين المهدي، عبير أحمد، نور الغندور، فوز الشطي، عبدالله الطليحي، إلهام علي، ياسة، رتاج العلي، شهد الكندري ونواف النجم.

مسلسلات

جراند هوتيل Grand Hotel

دراما إسبانية مشوقة ومثيرة حول فندق مملوك لعائلة في عام 1905 . هذا الفندق الذي كان مسرحاً للحب والابتزاز والغيرة والجريمة والكوميديا والمؤامرات .. والمؤامرات المضادة بين الملاك والزبائن والمحققين والموظفين.

ضد مجهول

موظفة بنك من الطبقة المتوسطة، مطلقة ومحرومة من ابنتها. تتعقد الأمور عندما تتعرض ابنتها للاغتصاب، وتحرر القضية ضد مجهول، لتبدأ من هنا في البحث عن المجرم

عبرة شارع

امرأة قاسية القلب.. عديمة الإنسانية.. أنانية، لا تهتم إلا بنفسها وبمصلحتها.. أفكارها غريبة! فإلى أي مدى ستستمر على هذا المنوال؟


N-41