>

أخبار قناة دبي

تحديات ومغامرات جديدة في الحلقة الثانية من "The Quest أبطال التحدي مع علي آل سلوم بعد خروج فريق (Tornado)

دبي: 18 نوفمبر 2017 ـ متابعو برنامج تلفزيون الواقع الجديد "The Quest أبطال التحدي" على شاشة تلفزيون دبي على موعد مع مغامرة جديدة ومشوّقة مساء الأحد (19 نوفمبر) مع الإعلامي الإماراتي علي آل سلوم، وذلك بعد خروج فريق (Tornado) في الحلقة الأولى من برنامج الواقع الجديد، لتستمر المنافسة بين 12 فريقاً للفوز بمبلغ نصف مليون درهم.

في الوقت الذي تنطلق منافسات الحلقة الثانية من "دبي باركس آند ريزورتس" التي تُضيف جواً خاصاً على مراحل السباق، فيما ينتظر الجميع تحدّيات جديدة تضعهم أمام مهمات صعبة في رحلة داخل أوّل مُنتجع سياحيّ مُتكامل في المنطقة.... فمن هو الفريق الذي سيُسجّل أوّل وصول بعد المرور بعقبات عدّة وجمع الخارطة التي ستقود إلى النقطة النهائيّة؟ وهل ستغيّر المُخالفات ترتيب الفرق؟

وينقل برنامج تلفزيون الواقع الجديد "The Quest أبطال التحدي" المشاهد إلى رحلة استكشاف حدودها الإمارات العربيّة المتحّدة وأجمل المواقع الطبيعيّة في الإمارات السبع، وذلك من خلال مواجهة بين ثلاثة عشرة فريقاً، عبر 12 حلقة تمتدّ على موسم تلفزيونيّ كامل يعيش من خلاله عدد من المشتركين تجربة خاصة لاكتشاف الإرث الثقافي والطبيعي للإمارات العربيّة المتحدة، في الوقت الذي سيعبر المشتركون في تجربة تحد استثنائية عبر الصحاري والجبال والمدن ذات الطابع التراثي والحضاري، مستخدمين قواهم الجسدية والذهنية لاجتياز كل الحواجز والمصاعب التي ستعترض طريقهم وتحول دون وصولهم لنقطة النهاية.

يبث برنامج "The Quest أبطال التحدي" مع الإعلامي الإماراتي علي آل سلوم، مساء الأحد بعد موجز أخبار العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة: 06:05 بتوقيت غرينتش، والإعادة الاثنين الساعة: 7:00 صباحاً، والأربعاء الساعة: 13:00، ومساء الجمعة الساعة: 23:00 والسبت الساعة: 10:00 صباحاً بتوقيت الإمارات، في الوقت الذي يمكن للمشاهدين متابعة حلقات البرنامج الجديد من خلال الوسم: (#أبطال _التحدي)، وحسابات المؤسسة الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال: (https://www.facebook.com/TheQuestAr)،و(https://www.instagram.com/TheQuestAr/) و (https://twitter.com/TheQuestAr)، وعبر الموقع الالكتروني (www.dmi.ae/dubaitv)، ومن خلال منصة آوان الرقمية على الموقع (www.awaan.ae).