هزيم الرعد

 هزيم الرعد

  

مسلسل يحكي قصة مقاتل شجاع لا يهاب شيئاً يدعى راي ريوجا، ويلقب بهزيم الرعد، وعن طموحه في توحيد المجرة.

يتكون الإنمي من 52 حلقة، والاسم الأصلي للمسلسل الياباني هو أسطورة حروب أبطال المجرة، بالإنجليزية Ginga Sengoku Gun'yūden Rai.

قبل 270 عاماً حكم اتحاد كواكب المجرة، وكان الجميع يهنأ بالعيش دون حروب ولا قتال، ساد بين المجرات الحب والقانون بين الناس، لكن موت حاكم المجرة المقدسة زاد من الأطماع الفردية وحب السلطة وزعزع أمن المجرة وأدى إلى انهيار الاتحاد وكانت تلك هي بداية عصر الحروب.

كان هناك أربع كواكب يسعى حكامها لتوحيد المجرة تحت سيادة كوكبه ولكن قابل هذا يجب خوض الحروب والاصطدام بالكواكب الأخرى والاستيلاء عليها حتى يتحقق ذلك، وتلك الكواكب هي قوجو ويحكمه الامبراطور دانجو، ساكورا ويحكمه الامبراطور شوزين، تاي وتحكمه السيدة موسامي، وكوكب رين ويحكمه روجو بعد مقتل والده.

بدت القصة بغزو أسطول قوجو لكوكب ساكورا، وكان من بين أسطول قوجو فتى يدعى هزيم الرعد والذي كان أول وأسرع شخص يقتحم القصر الامبراطوري وواجه الامبراطور شوزين واستطاع قتله أمام ابنته سيموني، وهي آخر أحفاد امبراطور المجرة السابق، سيموني تسعى للانتقام من هزيم الرعد وتسعى أيضاً لتحقيق حلم أبيها بتوحيد المجرة ونشر الأمان في كل مكان، فمن يستطيع تحقيق هذا الحلم الكبير؟



|