حديث المرايا

 حديث المرايا

  

مرايا مسلسل سوري ناقد كوميدي متعدد الأجزاء بدأ في عام 1982 من بطولة ياسر العظمة حقق نجاحا باهرا وتعرض أجزاء مرايا القديمة والحديثة على كافة الفضائيات العربية منذ الثمانينات وحتى اليوم، ولمسلسل مرايا حضور قوى مميز يترقبه المشاهد العربي في كل مكان وخاصة لتنوع قصص وحكايات الحلقات والأجزاء وإبداع وتميز بطل سلسلة مرايا الفنان الكبير ياسر العظمة وكذلك الفنانين والفنانات المشاركين في تجسيدهم لشخصيات كثيرة متنوعة.

عرضت أجزاء مرايا منذ انطلاقتها في عام 1982 وحتى اليوم عشرات القصص والحكايا بأسلوب كوميدى ناقد ساخر جميل وضع المسلسل على قمة المسلسلات الكوميدية العربية.

شارك ببطولة مسلسل مرايا عدد كبير من نجوم الدراما السورية مثل سامية الجزائري، سلمى المصري، صباح الجزائري، فاديا خطاب، نادين، سوزان نجم الدين، فارس الحلو، مرح جبر، سليم كلاس، مها المصري، وفاء موصللي، صباح بركات، رضوان عقيلي، عبدالمنعم عمايري. وقد ساهم مسلسل مرايا في اكتشاف الكثير من المواهب في الإخراج، والتاليف، والتمثيل.

تناوب على إخراج مسلسل مرايا 6 مخرجين هشام شربتجي، الراحل عدنان إبراهيم، مأمون البني، حاتم علي، سيف الدين سبيعي، وسامر برقاوي.



|