هند البلوشي

هند البلوشي
هند البلوشي، مواليد مارس 1985، ممثلة كويتية، نشأت في عائلة فنية، حيث كان والدها عازفًا للعود، وأختاها هما المغنية والممثلة مرام والممثلة مي البلوشي.

دخلت إلى المجال الفني عام 2003 بعد أن قدمها الفنان جمال الردهان في مسلسل "زينة الحياة" الذي عرض ببدايات 2005، وقيل أنه اكتشف موهبتها حين حضرت لإحدى البروفات المسرحية بصحبة أختها مي البلوشي، لكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل "اللقيطة" والذي قدم بنفس العام، وأخذ نصيبًا كبيرًا من النجاح.

وبعد اللقيطة إنهالت عليها العروض على الرغم من أن بعضًا من أخبار حياتها الخاصة والمشاكل التي كانت تواجهها كانت قد بدأت تطفو على السطح وبلغت ذروتها حين أعلن زوجها اعتزالها الفن من غير موافقتها لتبدأ الخلافات بينهما إلى أن حصلت على الطلاق واستمرت بعد ذلك بالتمثيل، وفي عام 2012 تزوجت من المغني مشاري العوضي، وقد شاركت مع شقيقتيها مرام ومي في فيديو كليب أغنية "في العلالي" لمرام، وشاركهم فيها مشعل الشايع.

لها عدة مشاركات غنائية كان أبرزها المشاركة في مهرجان القرين الثقافي الثالث عشر، وذلك في حفل تراثي مع الفنانين بشار الشطي وصلاح حمد خليفة، وذلك في أواخر عام 2006.

كما قدمت أغنية بعنوان "عمود البيت" مع أختها مرام والتي تتحدث عن والدهما المتوفي. كما قدمت أغنيه بعنوان "حبيبتنا الكويت" والتي قدمت في العيد الوطني عام 2008 من خلال أوبريت حكامنا وأحلامنا. كما قدمت في عام 2011 بمناسبة عيد الحب أغنية بعنوان "إحساس" مع مشاري العوضي. كما إنها كتبت كلمات أغنية "رحت فيها" والتي غناها مشاري العوضي.


|

توقيت البرنامج

  • الاثنين22:30 بتوقيت الإمارات