"المفتري" صابر الرباعي يُتوج شريف صالح نجما لصوت الجيل الجديد

وصل برنامج "صوت الجيل الجديد" لاكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي إلى محطته الأخيرة لهذا الموسم، وقد حقق نجاحاً كبيراً، لا سيما أن المشتركين كانوا أصحاب موهبة حقيقية مما جذب الجمهور لمتابعة حلقاته منذ البداية، بالإضافة إلى لجنة التحكيم التي سادها التفاهم وزينها نجومية أعضاءها حيث لم ينقصها خفة الدم أيضاً، مما ترك أثره على المشتركين والمشاهدين معاً، مرورا بمقدمي البرنامج اللذان حظيا بشعبية كبيرة وتعاملا بعفوية شديدة على مسرح البرنامج، وصولاً إلى الضيوف الذين تمت استضافتهم في سهرات البرايم الأسبوعية .

وفي حلقة الأمس ، افتتح الفنان التونسي صابر الرباعي السهرة الختامية لبرنامج "صوت الجيل الجديد" بأغنية " يا مفتري " فوقف الحضور وأعضاء لجنة التحكيم مصفقين لأدائه الأكثر من رائع وانطلقت الحلقة الأخيرة بقوة منذ اللحظات الأولى .

كما أمتع الرباعي جمهوره على مسرح "صوت الجيل الجديد " بتقديم أغنيته الشهيرة "فكرك ببعدك عني خلصت القصة " ورافقه على البيانو الأستاذ ميشيل فاضل مما خلق أجواءً رائعة بين الحضور، واختتم إطلالاته على مسرح البرنامج بأغنية " يلي خليت الهوا " .

و تخلل الحلقة العديد من اللقطات المميزة، وشاهدنا العديد من أغنيات "الديو" التي جمعت بين أعضاء لجنة التحكيم والمشتركين .

فقد أشعل فارس كرم المسرح مع المشترك الأردني بديو غنائي رائع ضمن سهرة البرايم فرقص الحضور على أنغامهم .

كما تغزل فارس باللهجة الإماراتية بمقدمة البرنامج شيمة حين صعد على خشبة المسرح فصفق له الجمهور .

فيما قدم سفير الألحان ديو رائع جمعه بالمشترك الفلسطيني عبد حلواني والأغنية التي قدماها من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد (فزاع) وهي بعنوان "مرت سنة".

في حين كانت أكبر مفاجأة لمحبي مقدم البرنامج مينا عطا غنائه مع أسما لمنور على خشبة مشرح صوت الجيل الجديد حيث جمعا أغنيتين وهما "أمان عليك" و " أهو دا يلي صار" فكانت لحظة رائعة امتزج فيها التغني بالمغرب الحبيب وبمصر حلوة الحلوات .

وقد انحصرت المنافسة على لقب البرنامج أمس بين ثلاثة مواهب، المصري محمد فاروق، الأردني شريف صالح والفلسطيني عبد حلواني .

وصعد صابر الرباعي مسرح البرنامج حاملاً المايكروفون الذهبي ليتوج نجم صوت الجيل الجديد لهذا الموسم، وانتهت الحلقة الأخيرة من البرنامج الذي تعرضه قناة "دبي الأولى" بتتويج المشترك شريف صالح من الأردن نجماً للبرنامج حسب تصويت الجمهور

عودة

ضيوف البرنامج

إعلان

إعلان

أحدث فيديو