فايز السعيد

ولد في مدينة خور فكان ، الإمارات العربية المتحدة، 4 أكتوبر 1974 ، مغني وملحن، قام بالتلحين لعدد كبير من فنانين الوطن العربي مثل محمد عبده وعبدالكريم عبدالقادر وعبادي الجوهر وكاظم الساهر وعبدالله الرويشد ونبيل شعيل وعبدالمجيد عبدالله وخالد عبدالرحمن وراشد الماجد ونوال الكويتية ريم المحمودي وأصالة نصري وأحلام وحسين الجسمي وعيضة المنهالي ويارا والكثير.

شارك كعضو بلجنة تحكيم في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي، ويلقب في الوسط الفني بسفير الألحان. كان لاعب كرة سلة لمدة 15 عاما.

له عدد من الألبومات الغنائية مثل:
صاروخ، شارد، مشاكل، فايز، كانا كانا، شوف إنت وروعة.

سجل العديد من الفيديوكليبات مثل:
سيلفي، أنت عيوني، أوبريت هذه مصر، بالسلامة، الشرطة والإشارة - فيديو كليب تمثيل الفنانة بثينة الرئيسي، دق هيوه، العمارة، ينسى، الحق حبيبك مع وليد الشامي، على بالي، يا قلبها مع شهد الياسين، قلب للبيع مع سليمان حميد، يا بو خدود مورداتي، جيتك على الموعد، إماراتي مع علاوي، العام الجديد، الليلة صباحي، شسوي به، صاروخ، وين أروح، invisible مع sal، مشاكل، أبوس ايديك، السندريلا، يا طير، شمس وشاطئ وبحر مع ريم المحمودي، حبيبي لاتزعلونه، جزاك الله خير، بسألك وش غيرك و باليني

قام بتمثيل مسلسل يا مالكا قلبي و هو أول مسلسل يقوم بتمثيله و كانت له البطولة المطلقة و قد شاركته البطولة الفنانة العراقية شذى حسون.

حساب فايز على التويتر:
https://twitter.com/FayezOfficial

عودة

ضيوف البرنامج

إعلان

إعلان

أحدث فيديو