مجتمعنا

محمد بن راشد: 70% من فريق عملي نساء


التاريخ: ‏10 ‏مارس, ‏2018

الخميس، 08 مارس 2018 هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى "رعاه الله"، اليوم، المرأة بعيدها والذي يصادف اليوم 8 مارس، مؤكداً أن دولة الإمارات تحتفى بالمرأة كمربية أجيال وشريكة مسيرة وصانعة للتغيير فى المجتمعات.

وقال سموه عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "8 مارس يوم رائع وجميل لكل نساء العالم .. يوم المرأة العالمي .. يحتفل العالم بها .. ونحتفي بها في الامارات مربية أجيال وشريكة مسيرة وصانعة للتغير في المجتمعات .. كل عام وأنتن أقوى وأجمل وأكثر إشراقا وعطاء".

وأضاف سموه قائلا: "فريق عملي 70٪ منه من النساء .. أشكرهن في هذا اليوم وكل يوم .. ولولا جهودكن لم نصل لما وصلنا اليه .. وأتمنى من المسؤولين والوزراء الاحتفاء بهن وبجهودهن في هذا اليوم .. كل عام والإمارات أقوى وأعظم بكن"

مجتمعنا

محمد بن راشد يشهد إنجاز فريق جودلفين في إنطلاقة اليوم الأول لمهرجان "رويال أسكوت" للخيول

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، اليوم إنجاز فريق جودلفين في إنطلاقة اليوم الأول لمهرجان "رويال اسكوت" للخيول في إنجلترا؛ والذي يعد من أعرق وأشهر سباقات الخيل في العالم وتشارك فيه نخبة من أقوى الخيول العالمية وتختتم فعالياته يوم السبت المقبل.

لازال البحث جارياً عن المواطن سيف خلفان الكندري

أكد المواطن سالم خلفان الكندي شقيق سيف خلفان الكندي، الذي تغيب عن أسرته منذ أكثر من ثمانية أيام أن حادثة تغييّب شقيقه المفاجئة مازالت مستمرة، سيف الذي خرج فجر الأربعاء الماضي 13 يونيو متجهاً إلى إمارة الفجيرة

"الهلال الأحمر الإماراتي" يسعد أطفال مركز التوحد في عدن بمناسبة عيد الفطر

ضمن توجيهات ولي عهد أبوظبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التي تهدف لإسعاد آلاف الأطفال في عدد من المحافظات اليمنية بمناسبة عيد الفطر السعيد


N-42