مجتمعنا

حسين الجسمي يحصل على جائزة الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


التاريخ: ‏12 ‏مارس, ‏2018

حصل الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" في العاصمة الروسية موسكو، وبحضور رفيع المستوى في حفل جوائز Bravo Awards العالمي الذي يقام سنوياً، على جائزة "الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

حقق الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" نجاحاً جديداً وتميزاً مختلفاً على صعيد العالمية في العاصمة الروسية موسكو، وبحضور رفيع المستوى في حفل جوائز Bravo Awards العالمي الذي يقام سنوياً، وكُرّم بجائزة "الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، على مسرح قصر الكرملين الروسي الشهير.

وأكد حسين الجسمي خلال استلامه الجائزة والتكريم، بأن هذا التكريم يعني له الكثير كونه يقف هنا اليوم في هذا المحفل العالمي مكرماً باسم الفنان الإماراتي العربي، وقال خلال كلمته على المسرح: "تكريمي في حفل جوائز Bravo Awards العالمي، يعني لي الكثير لأنني إماراتي أولاً وعربي، والذي أرى فيه دعم وطني وقادتي المستمر، وأنا فخور بهذه الجائزة وهذا التكريم العالمي"، ثم اختتم حديثه قائلاً:" أهدي هذا التكريم الى عاصمتنا الغالية الشامخة أبوظبي وجميع أهلي وأخواني وأخواتي في الإمارات"، وقام بعد ذلك بأداء أغنية "بشرة خير" وسط الحضور المدعوين وأمام شاشات القنوات الروسية والعالمية الناقلة للحدث العالمي.

وأعرب أيضاً الجسمي عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن سعادته بجوائز Bravo Awards قائلاً ومغرداً: "أقف اليوم على مسرح قصر الكرملين في موسكو لأُكرَّم (الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، وأحمل اسم وفن وثقافة بلادي ووطني دائماً بكل فخر، شكراً إماراتي الحبيبة.. شكراً قادتي الكرام.. شكراً وطني العربي وجمهورنا الحبيب".

مجتمعنا

محمد بن راشد يشهد إنجاز فريق جودلفين في إنطلاقة اليوم الأول لمهرجان "رويال أسكوت" للخيول

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، اليوم إنجاز فريق جودلفين في إنطلاقة اليوم الأول لمهرجان "رويال اسكوت" للخيول في إنجلترا؛ والذي يعد من أعرق وأشهر سباقات الخيل في العالم وتشارك فيه نخبة من أقوى الخيول العالمية وتختتم فعالياته يوم السبت المقبل.

لازال البحث جارياً عن المواطن سيف خلفان الكندري

أكد المواطن سالم خلفان الكندي شقيق سيف خلفان الكندي، الذي تغيب عن أسرته منذ أكثر من ثمانية أيام أن حادثة تغييّب شقيقه المفاجئة مازالت مستمرة، سيف الذي خرج فجر الأربعاء الماضي 13 يونيو متجهاً إلى إمارة الفجيرة

"الهلال الأحمر الإماراتي" يسعد أطفال مركز التوحد في عدن بمناسبة عيد الفطر

ضمن توجيهات ولي عهد أبوظبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التي تهدف لإسعاد آلاف الأطفال في عدد من المحافظات اليمنية بمناسبة عيد الفطر السعيد


N-42