مجتمعنا

المنشد أحمد بوخاطر يشارك بجلسات المجلس الرمضانية


التاريخ: ‏28 ‏مايو, ‏2018

شارك المنشد أحمد بوخاطر بجلسات المجلس الرمضانية الذي نظمه نادي الشارقة للصحافة تحت عنوان "الإنشاد.. تأثير وفن". ومنذ انطلاقة المنشد بوخاطر في مجال الإنشاد الديني استطاع أن يصبح واحداً من أنجح الأسماء في مجال الانشاد.

وكانت آخر أعماله ألبوم "لحظات مع الله" الذي أطلقه عام 2010م، قبل أن يتوقف عن إصدار الالبومات الإنشادية. فقد فضّل المنشد بوخاطر منصة يوتيوب على القنوات الفضائية لإطلاق ألبوماته ، حيث أتاحت له منصة يوتيوب إطلاق أناشيده واحدة تلو الأخرى.

ومع إطلاق كليب أنشودته الجديدة "رمضان 2018" بمناسبة الشهر الكريم، حققت نسبة مشاهدات وصلت إلى 113 ألف مشاهدة على يوتيوب. ومن خلال شبكات التواصل الاجتماعي قد تبين أن أكثر الفئات المتابعة له هي فئة الشباب والذين يصل عددهم إلى مليونين وثلاثمائة متابع على فيسبوك، بينما أكثر من 114 ألف متابع على منصة إنستقرام. وأشار بوخاطر أن هذه الشبكات الإجتماعية ساعدته على معرف من يتابعه, وما هي نوعية الأناشيد التي يفضلها متابعيه.

مجتمعنا

محمد بن راشد يشهد إنجاز فريق جودلفين في إنطلاقة اليوم الأول لمهرجان "رويال أسكوت" للخيول

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، اليوم إنجاز فريق جودلفين في إنطلاقة اليوم الأول لمهرجان "رويال اسكوت" للخيول في إنجلترا؛ والذي يعد من أعرق وأشهر سباقات الخيل في العالم وتشارك فيه نخبة من أقوى الخيول العالمية وتختتم فعالياته يوم السبت المقبل.

لازال البحث جارياً عن المواطن سيف خلفان الكندري

أكد المواطن سالم خلفان الكندي شقيق سيف خلفان الكندي، الذي تغيب عن أسرته منذ أكثر من ثمانية أيام أن حادثة تغييّب شقيقه المفاجئة مازالت مستمرة، سيف الذي خرج فجر الأربعاء الماضي 13 يونيو متجهاً إلى إمارة الفجيرة

"الهلال الأحمر الإماراتي" يسعد أطفال مركز التوحد في عدن بمناسبة عيد الفطر

ضمن توجيهات ولي عهد أبوظبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التي تهدف لإسعاد آلاف الأطفال في عدد من المحافظات اليمنية بمناسبة عيد الفطر السعيد


N-41