مجتمعنا

محمد بن راشد ضمن أكثر قادة العالم تأثيراً عبر "تويتر"


التاريخ: ‏11 ‏يوليو, ‏2018

احتفظ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمكانته كواحد من أكثر القادة والحكام في العالم تأثيراً عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي. حيث تحظى تغريدات سموه بتفاعل كبير وتستقطب اهتماماً واسع النطاق من مختلف أنحاء المنطقة العربية والعالم.

وبلغ عدد متابعي سموه عبر الموقع هذا العام 9,38 ملايين متابع، وذلك وفقاً لأحدث دراسة أصدرتها أمس 10 يوليو 2018 شركة «بيرسون كون أند وولف» (بي سي دبليو) العالمية المتخصصة في خدمات الاتصالات. حيث شهد حساب سموه على "تويتر" هذا العام نمواً بنسبة تصل إلى 27.8% بالمقارنة مع 7.2 ملايين متابع في العام الماضي.

فقد صرّح السيد بيتر غرينبرغر، المدير العالمي للأخبار في «تويتر»، على هامش منتدى الإعلام العربي الذي انعقد في دبي في أبريل الماضي، بأن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد ضرب مثالاً رائعاً لقادة العالم في التواصل مع شعوبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأشار غرينبرغر إلى أن صاحب السمو قد استخدم «تويتر» مرات عدة أخيراً للإعلان عن تغييرات في الحكومة.

مجتمعنا

حضور شبابي قوي يُزين مُلتقى مؤسسة الإمارات السنوي للشباب 2018 في منطقة الظفرة

اختتام أعمال ملتقى مؤسسة الإمارات السنوي للشباب 2018 برسالة قوية والتزام مُشترك بين القطاعين العام والخاص لتمكين الشباب والمُساهمة في تطوير منطقة الظفرة

حافلات ذكية للعام الدراسي الجديد من طرق دبي

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي توفير مؤسسة "تاكسي دبي" اسطول حافلات نقل مدرسي حديثة وذكية ومزودة بأفضل التقنيات بمناسبة العام الدراسي الجديد.

29 أكتوبر.. موعد انطلاق "خليفة سات" للفضاء

حدد مركز محمد بن راشد للفضاء تاريخ 29 أكتوبر 2018 موعداً رسمياً لإطلاق أول قمر صناعي إماراتي "خليفة سات"، من المحطة الأرضية في مركز "تانيغاشيما" الفضائي في اليابان


N-41