خليجي ستايل

"متحف الغموض" يفتتح أكبر فروعه في دبي


التاريخ: ‏29 ‏أغسطس, ‏2018

يستعد "متحف الغموض"، سلسلة المتاحف الأسرع نمواً في العالم، لافتتاح أبواب أكبر فرع في شبكته العالمية في دبي، ومن المقرر أن يفتح أبوابه للعموم في تمام الساعة الثانية ظهراً يوم 12 سبتمبر 2018، ضمن مشروع السيف على ضفاف خور دبي، مُحتضناً التشكيلة الأكبر من الخدع البصرية مقارنة بالفروع الأخرى حول العالم.

ويضم فرع دبي 80 من المعروضات متنوعة الأشكال والأحجام، حيث يأخذ زواره في رحلة فريدة تأسر الأبصار وتخدع الحواس. وسيشكل فرع دبي واحداً من أهم معالم الجذب بين المشاريع التراثية والثقافية.

وعلى عكس المتاحف التقليدية، يدعو "متحف الغموض" زوّاره إلى لمس المعروضات، والتقاط ما يشاؤون من الصور أثناء زيارتهم التي يعيشون خلالها تجارب بصرية حسية ذات طابع تثقيفي، إذ يعتبر هذا الأمر جزءاً أصيلاً من عوامل الجذب والتفاعل مع الزوار والمعروضات الفريدة للمتحف.

خليجي ستايل

مسابقة أزياء "إكسبو 2020 دبي".. فرصة للمصممين المحليين

دعا "إكسبو 2020 دبي" مصممي الأزياء في الإمارات للمشاركة في مسابقة لتصميم مجموعة أزياء رسمية لموظفيه البالغ عددهم أكثر من 30000 موظف ومتطوع في الحدث العالمي المنتظر في دبي.

أعمال المصور اللبناني كميل زكريا في "معرض 421"

ينظم "فن أبوظبى" معرض "421" بالشراكة مع صالة "كوادرو فاين آرت جاليرى" من دبي، معرضاً منفرداً لفنان الفوتوغرافيا اللبناني، كميل زكريا ابتداءً من 8 وحتى 30 سبتمبر القادم

"متحف الغموض" يفتتح أكبر فروعه في دبي

يستعد "متحف الغموض"، سلسلة المتاحف الأسرع نمواً في العالم، لافتتاح أبواب أكبر فرع في شبكته العالمية في دبي، ومن المقرر أن يفتح أبوابه للعموم في تمام الساعة الثانية ظهراً يوم 12 سبتمبر 2018، ضمن مشروع السيف على ضفاف خور دبي


N-42