محمد بن زايد يطمئن على مصابي القوات المسلحة الإماراتية والسودانية

 محمد بن زايد يطمئن على مصابي القوات المسلحة الإماراتية والسودانية

  

الأحد، ٧ مايو ٢٠١٧ وام - زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم المصابين من قواتنا المسلحة والقوات المسلحة السودانية الشقيقة المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية "إعادة الأمل" في اليمن والذين يتلقون العلاج في مستشفى زايد العسكري بأبوظبي.

و اطمأن سموه خلال الزيارة على صحة فاضل أحمد المهيري من منتسبي قواتنا المسلحة وثلاثة من منتسبي القوات السودانية.

و تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الحديث مع المصابين وذويهم والطاقم الطبي المشرف على علاجهم حول طبيعة ومراحل وخطط العلاج القائمة ..داعيا الله العلي القدير أن يمن عليهم بالشفاء العاجل وأن يردهم إلى أسرهم معافين سالمين بإذن الله.

و ثمن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان صور الصمود والشجاعة والبطولة التي يتحلى بها أبناء قواتنا المسلحة مع إخوانهم رفاق السلاح من القوات السودانية وبقية قوات التحالف العربي وما يبدونه من إصرار وعزيمة وإقدام وكفاءة في ميادين القتال في مهمتهم النبيلة للدفاع عن إخوانهم في اليمن.

من جانبهم عبر المصابون خلال تبادلهم الأحاديث مع سموه عن تقديرهم لهذه الزيارة مؤكدين أنهم ينتظرون استكمال العلاج والعودة لينضموا مجدداً إلى صفوف قوات التحالف ليواصلوا مع إخوانهم واجبهم الوطني.

وتحدث سعيد بن عيلان المهيري جد المصاب فاضل احمد المهيري مطولا عن الرعاية والاهتمام والدعم والمتابعة التي دأبت القيادة الحكيمة على إيلائها لابنائها المواطنين، منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه ، الذي كانت عطاآته الخيرة متواصلة ولم تنقطع حتى في اصعب الظروف والأوقات .

وأضاف ان أبناء الامارات مستعدون دائماً لتقديم كل غال ونفيس لأجل الوطن وانه مهما عمل أبناء الامارات لرد الجميل لبلدهم فانهم لن يوفوه حقه مستذكرا المواقف الانسانية والوطنية للمغفور له الشيخ زايد التي تعبر عن حكمته وإنسانيته وكرمه.

رافق سموه خلال الزيارة .. معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي ومعالي المفوض علي بن صبيح الكعبي رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة اللواء الركن محمد مراد حسن البلوشي رئيس هيئة الإمداد.



|